أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة الهلال والعين الإماراتي في دوري أبطال آسيا

مباراة الهلال والعين الإماراتي اليوم

تترقب الجماهير العربية والسعودية مواجهة في غاية القوة والإثارة، تجمع فريق الهلال أمام نظيره العين الإماراتي مساء اليوم الأثنين في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة، وستقام القمة على أرضية ملعب هزاع بن زايد.

سيدخل فريق الهلال مباراة اليوم بكامل نجومة لاجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة كاملة، وتعويض الهزيمة التي تلقاها الموسم الماضي على يد العين الإماراتي والتي أطاحت به من نصف نهائي دوري أبطال آسيا، حيث أنتهت القمة حينها بسداسية مقابل ثلاثة أهداف بمجموع المباراتين.

يعتلي فريق الهلال صدارة جدول ترتيب مجموعته في دوري أبطال آسيا برصيد 6 نقاط بالعلامة الكاملة، جمعهما خلال تحقيقه الانتصار في أول جولتين والتي كانت أمام الشرطة العراقي والريان القطري.

تشكيلة الهلال المتوقعة أمام العين

الحارس : محمد الربيعي

الدفاع : رينان لودي - كوليبالي - علي البليهي - جواو كانسيلو

الوسط : سيرجي سافيتش - روبن نيفيز - سالم الدوسري

الهجوم : مالكوم - ميتروفيتش - ماركوس ليوناردو.

يعاني العين الإماراتي من سوء النتائج في أول جولتين من مسابقة دوري أبطال آسيا، والتي من خلالهما تعادل في لقاء وخسر في الأخر، ليحتل الفريق حالياً المركز العاشر بجدول الترتيب برصيد نقطة وحيدة، ويأمل للعودة للمسار الصحيح أمام الهلال واليوم وتحقيق فوز معنوي للاعبين.

ستنطلق مباراة الهلال والعين الإماراتي مساء اليوم الأثنين في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت أبوظبي، وستذاع المواجهة على قناة SSC الرياضية بتعليق فهد العتيبي، وعلى قناة BeIN Sports بتعليق عصام الشوالي، وعلى قناة الكأس بتعليق خليل البلوشي، وأبو ظبي بتعليق عامر عبدالله.


تابع مباراة الهلال والعين الإماراتي من هنا 👇👇


تعليقات