أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة السعودية والصين اليوم في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

مشاهدة مباراة السعودية والصين اليوم

مشاهدة مباراة السعودية والصين اليوم، يعرض لكم موقعنا الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة السعودية والصين، التي تجمع الفريقين اليوم الثلاثاء علي أرضية ملعب استاد داليان سويوان، في إطار منافسات الجولة الثانية من الدور الثالث بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.


منتخب الصقور الخضر يحل ضيفاً ثقيلاً اليوم علي المنتخب الصيني، في مواجهة ليست بالصعبة علي المنتخب السعودي، يسعي فيها لتحقيق الفوز الذي يزيد من الآمال ويعيد الثقة للاعبين والجماهير مره اخري.


بعد التعثر الاخير للمنتخب السعودي في عقر داره أمام منتخب إندونيسيا، في لقاء انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، تعادل اغضب الجماهير الخضراء، ووضع اللاعبين في مباراة الصين اليوم تحت ضغط كبير.


بث مباشر مباراة السعودية والصين بجودة عالية وبدون تقطيع، سننقلها لكم عبر شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف، الناقل لكم اخبار ومباريات المنتخب السعودي ودوري روشن السعودي.


التشكيلة المتوقعة للمنتخب السعودي أمام الصين

سيدخل مانشبني المدير الفني للمنتخب السعودي مباراة الصين اليوم بكامل قواه، حيث لا مجال لنزف المزيد من النقاط، وأشارت المصادر أنه سيخوض اللقاء بثلاثة مدافعين في الخط الخلفي، ليكون التشكيل المتوقع كالتالي : 

في حراسة المرمي : محمد العويس.

في خط الدفاع : سعود عبد الحميد ـ حسان تمبكتي ـ علي لاجامي ـ ححح ـ سلطان الغنام.

في خط الوسط : عبدالله الخيبري ـ محمد كنو.

في الخط الهجومي : سالم الدوسري ـ فراس البريكان ـ مصعب الجوير.


في حين أن المنتخب الصيني يدخل اللقاء محبطاً بعد الهزيمة التاريخية القاسية التي تلقاها في مباراته الفائتة، علي يد منتخب اليابان بنتيجة 7-0،  علي الرغم من الهزيمة الكبيرة الا أن المباراة لن تكون سهله للعب المنتخب الصيني علي أرضة ووسط جماهيره.


موعد مباراة السعودية والصين اليوم في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، ستنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة الـ3:00 عصراً بتوقيت السعودية والأردن وقطر ومصر والعراق.


القناة الناقلة لمباراة السعودية والصين اليوم، ستذاع المواجهة عبر شاشة قناة bein sport 2، بصوت المعلق عصام الشوالي، وستنقل المباراة أيضاً علي شاشة قناة Alkass HD 6، بتعليق خالد الحدي.


مشاهدة مباراة السعودية والصين اليوم من هنا

تعليقات