أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة النصر والحزم اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين

مباراة النصر والحزم اليوم

مشاهدة مباراة النصر والحزم ننقلها لكم عبر شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف، في اللقاء الذي يجمع بين النصر والحزم اليوم الاثنين علي أرضية ملعب نادي الحزم، في إطار منافسات دور الـ32 ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 25/2024.

يحل نادي النصر ضيفاً ثقيلاً اليوم علي نادي الحزم في عقر دارة، في مواجهة يسعي فيها العالمي السعودي نادي النصر تحقيق انتصار كبير يأهل الفريق للدور الـ16، ويعيد الثقة للاعبين الجماهير مره اخري، بعد المستوي المتزعزع الذي قدمه الفريق في المباريات الأخيرة.

ويقود ستيفانو بيولي مدرب النصر الجديد الفريق في ثاني مهامه الرسمية الليلة أمام الحزم، في محاولة الاثبات للمشككين فيه كفاءته وقدرته علي قياده الفريق نحو مستقبل مشرق.

وللتذكير خسر نادي النصر النسخة الفائتة من كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الهزيمة علي يد غريمه المعتاد نادي الهلال في النهائي بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، بعد أن انتهى الوقت الأصلي بهدف لمثله.

تشكيل النصر المتوقع أمام الحزم اليوم

في حراسة المرمي : بينتو.

خط الدفاع : سالم النجدي ـ محمد سيماكان ـ لابورت ـ سلطان الغنام.

خط الوسط : مختار علي ـ اوتافيو ـ انجيلو.

خط الهجوم : ساديو ماني  ـ تاليسكا ـ ويسلي.

بث مباشر مباراة النصر والحزم اليوم في كأس الملك، نعرضه لكم عبر موقعنا الدوري السعودي لايف الناقل لكم مباريات واخبار أندية دوري روشن السعودي.

القناة الناقلة لمباراة النصر والحزم اليوم في كأس الملك، ستذاع مباراة النصر والحزم عبر شاشة قناة SSC 1 HD ، وينقل لنا احداث اللقاء المعلق عبدالله الغامدي.

موعد مباراة النصر والحزم في كأس خادم الحرمين الشريفين، ستنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 6:35 مساءً بتوقيت السعودية وقطر ومصر والأردن والعراق.

وفي تمام الساعة الـ7:35 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

مشاهدة مباراة النصر والحزم الآن من هنا👇

إذا تعطل البث اضغط هنا (النصر VS الحزم)

تعليقات