أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة النصر والشرطة العراقي اليوم في دوري أبطال آسيا للنخبة

مشاهدة مباراة النصر والشرطة العراقي اليوم

ينقل لكم موقع الدوري السعودي لايف لحظة بلحظة مشاهدة مباراة النصر والشرطة العراقي اليوم في دوري أبطال آسيا للنخبة مساء اليوم الاثنين، والتي تجمع الطرفين على ملعب ستاد بغداد الدولي، ضمن مواجهات الجولة الأولى من مسابقة دوري الأبطال لنسخة الموسم الحالي 2024-2025.


تفاصيل قبل مشاهدة مباراة النصر والشرطة العراقي

لم يحقق نادي النصر الانتصار في المباريات الافتتاحية بدوري أبطال أسيا إلا مرتين فقط من أصل 9 مواجهات لعبها منذ عام 1995 وحتى العام الماضي 2023، مقابل الخسارة في مواجهتين أيضًا والتعادل في 5 لقاءات


ينافس نادي النصر في مجموعة غرب آسيا بدوري أبطال النخبة، حيث يتنافس 12 فريق في مجموعة واحدة يكل كل منهما أمام 8 منافسين بـ8 مباريات، ويتاهل منهم أفضل 8 أندية لاستكمال مسابقة عن طريق الأدوار الإقصائية بنظام الدورة المجمعة (من مباراة واحدة)، والتي ستقام في المملكة العربية السعودية، والتي ستكون في شهري أبريل ومايو المقبلين.


يمكنكم مشاهدة مباراة النصر والشرطة العراقي اليوم الاثنين والتي ستكون منقولة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية SSC HD، بجانب النقل من خلال قنوات بي إن سبورتس Bein Sports HD فضلًا عن النقل من خلال قناة أبوظبي AD Dhabi، وقناة الكأس القطرية Al Kass 10 HD.


ويتولى عبدالله الغامدي وحاتم بطيشة مهمة التعليق على مباراة النصر ضد الشرطة اليوم من خلال قناة السعودية، فيما سيعلق عصام الشوالي عبر قناة بي إن سبورتس، فيما يتولى بلال علام مهمة التعليق من خلال قناة أبوظبي، على ان يكون منتصر الأزهري من خلال قناة الكأس القطرية.


وعن توقيت مشاهدة مباراة النصر والشرطة العراقي اليوم الاثنين في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة، فإن اللقاء ينطلق في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة وبغداد، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت الخرطوم وطرابلس، والساعة الخامسة بتوقيت تونس والجزائر والرباط.


من أبرز العناصر التي يعتمد عليها نادي النصر في لقاء اليوم تاليسكا وساديو ماني وأوتافيو وبرووفيتش في ظل غياب الأسطورة كريستيانو رونالدو بسبب وعكة صحية تعرض لها قبل تحرك بعثة الفريق لبغداد في الساعات الماضية.


مشاهدة مباراة النصر والشرطة اليوم في دوري أبطال آسيا

إذا تعطل البث اضغط على مباراة النصر والشرطة

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات