أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة النصر والأهلي اليوم في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة النصر والأهلي اليوم في الدوري السعودي

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف مشاهدة مباراة النصر والأهلي اليوم في الدوري السعودي، في المواجهة التي تجمع بين الطرفين مساء اليوم الجمعة، على ملعب ستاد الأول بارك، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من مواجهات دوري روشن السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2024-2025.


تفاصيل قبل مشاهدة مباراة النصر والأهلي اليوم بالدوري السعودي

قبل مشاهدة مباراة النصر والأهلي اليوم بدوري روشن يجب التذكير بموقف الطرفين في جدول الترتيب، حيث يمتلك العالمي 4 نقاط في المركز الخامس بالترتيب والتي جمعها من التعادل في الجولة الأولى والانتصار في الثانية.


يحتل النادي الأهلي المركز الثامن في الترتيب برصيد 3 نقاط من الانتصار في الجولة الأولى، وخسارة لقاء الجولة الثانية من نادي الفتح.


كما يمكنكم مشاهدة مباراة النصر والأهلي والتي تنقل لكم مباشرة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية حصريًا في الوطن العربي عبر قناة SSC HD 1 ومن خلال قناة SSC HD 5، والتي ستكون بتعليق فهد العتيبي ومحمد حسين وعبدالعزيز السبر.


ويمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي والنصر مساء اليوم الجمعة التي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الخرطوم، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.


من أبرز العناصر التي يعتمد عليها لويس كاسترو في مباراة الأهلي اليوم كل من كريستيانو رونالدو، بطريقة لعب 4-2-3-1، والتي تضم كل من:-

في حراسة المرمى: بينتو.

في خط الدفاع: سلطان الغنام – محمد سيماكان – إيمريك لابورت – سالم النجدي.

في خط الوسط: بروزوفيتش - عبدالله الخيبري.

في خط الوسط الهجومي: أندرسون تاليسكا – أوتافيو – ساديو ماني.

في خط الهجوم: رونالدو.


على الجانب الأخر من المتوقع أن يدخل النادي الأهلي مباراة النصر اليوم تحت قيادة المدرب ماتياس يايسلة ويعتمد على طريقة لعب 4-3-3، والتي تضم كل من:-

في حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

في خط الدفاع: بسام الحريجي – روجر إيبانيز – ميريح ديميرال – العمار.

في خط الوسط: الكسندر – فرانك كيسية – جابري فيجا.

في خط الهجوم: رياض محرز – فراس البريكان – إيفان توني.


مشاهدة مباراة النصر والأهلي الآن من هنا 👇


محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات