أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة الاتحاد والوحدة اليوم في الجولة الثالثة بالدوري السعودي

مشاهدة مباراة الاتحاد والوحدة اليوم

ينقل لكم موقع الدوري السعودي لايف لحظة بلحظة مشاهدة مباراة الاتحاد والوحدة اليوم في الجولة الثالثة بالدوري السعودي، والتي تجمع الطرفين على ملعب ستاد مدينة الأمير فهدبن فيصل الرياضية، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2024-2025.


مشاهدة مباراة الاتحاد والوحدة اليوم في الجولة الثالثة بدوري روشن

مباراة الاتحاد ضد الوحدة في ختام مواجهات الجولة الثالثة من مباريات الدوري السعودي، ويسعى العميد لتحقيق الانتصار ليحتل المركز الثاني في الترتيب، بينما يسعى الوحدة لتحقيق مفاجأة بالارتقاء للمركز الثالث.


يشاهد مباراة الاتحاد ضد الوحدة اليوم أكثر من 55 ألف مشجع من أرضية الملعب، في المواجهة التي يمكنك مشاهدتها أيضًا من خلال قناة شركة الرياضة السعودية عبر قناتي SSC HD 1 بجانب قناة SSC HD 5 مباشرة.


كما يمكنكم مشاهدة مباراة الاتحاد ضد الوحدة اليوم الأحد بتعليق عبدالله الحربي من خلال القناة الصوتية الأولى ومدحت شلبي عبر الثانية، مع نقطة انطلاق اللقاء التي تأتي عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة.


يمكنكم مشاهدة مباراة الاتحاد والوحدة اليوم بتوقيت أبوظبي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت الخرطوم في تمام الساعة الثامنة، والسابعة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.


أما عن أبر النتائج في تاريخ مباريات الاتحاد ضد الوحدة قبل صدام الليلة بعدجما التقى الطرفين في 22 مباراة حقق الاتحاد الانتصار في 16 مباراة منها بجانب 2 فوز للوحدة و4 تعادلات، وتمكن لاعبي العميد من تسجيل 42 هدف مقابل 22 للاعبي الفرسان.


يعتمد المدرب لوران بلان في مباراة الاتحاد ضد الوحدة اليوم على جهود كل من موسي ديابي وكريم بنزيما وحسام عوار ونجولو كانتي لتحقيق الانتصار مبكرًا، وتفادي أي مفاجآت من المنافس.


على الجانب الأخر أعلن جوزيف زينباور المدير الفني لنادي الوحدة التحدي في هذه المواجهة، ويرغب في الخروج بانتصار ثمين بعد معفرته نقاط قوة وضعف نادي الاتحاد قبل لقاء الليلة بمساعدة كل من أوديون إيجالو وسعد بقير


مشاهدة مباراة الاتحاد والوحدة اليوم في الجولة الثالثة

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات