أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة الهلال والريان القطري اليوم في دوري أبطال آسيا

مشاهدة مباراة الهلال والريان القطري اليوم

ينقل لكم موقع الدوري السعودي لايف لحظة بلحظة مشاهدة مباراة الهلال والريان القطري اليوم في دوري أبطال آسيا، في المواجهة التي تجمع الطرفين على ملعب ستاد أحمد بن علي في قطر، ضمن حسابات الجولة الأولى من مواجهات مجموعة غرب آسيا، ضمن مباريات النسخة الحالية 2024 – 2025.


تفاصيل قبل مشاهدة مباراة الهلال والريان القطري اليوم

عن تاريخ مواجهات الهلال أمام الأندية القطرية في دوري أبطال آسيا منذ 2003، فقد لعب 33 مباراة  حقق الانتصار في 17 مباراة، وتعرض للهزيمة في 7 مواجهات، بجانب 9 تعادلات، سجل الهلال 39 هدفاً واستقبلت شباكه 39 هدف.


ولم يخسر الهلال في أخر 10 مباريات افتتاحية بدوري أبطال آسيا ، وقد حقق الفريق 4 انتصارات بجانب 6 تعادلات.


يمكنكم مشاهدة مباراة الهلال والريان القطري اليوم الثلاثاء في دوري أبطال آسيا للنخبة والتي تنقل لكم مباشرة من خلال 4 قنوات مباشرة وحصريًا، وهي قنوات شركة الرياضة السعودية SSC HD 1 وقناة Bein Sport HD AFC بي إن سبورتس وقناة الكأس Al Kass HD 9 فضلًا عن النقل من خلال قناة AD Dhabi Asia 2 أبوظبي الرياضية.


وعن توقيت مشاهدة مباراة الهلال ضد الريان القطري اليوم الثلاثاء بدوري أبطال النخبة الأسيوية فغنها تنطلق في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت الخرطوم وطرابلس، والخامسة بتوقيت الجزائر والرباط وتونس.


ويستقر خورخي خيسوس في لقاء الهلال ضد الريان القطري اليوم على طريقة اللعب المعتاده بـ4-2-3-1، والتي تتكون من:-

في حراسة المرمى: ياسين بونو.

في خط الدفاع: جواو كانسيلو – كاليدو كوليبالي – حسان تمبكتي – رينان لودي.

في خط الوسط: روبن نيفيز – سيرجي سافيتش.

في خط الوسط الهجومي: مالكوم - ليوناردو – سالم الدوسري.

في قلب الهجوم: ميتروفيتش.


كما يمكنك مشاهدة مباراة الهلال اليوم في دوري أبطال آسيا ضد نادي الريان بتعليق فهد العتيبي ومحمد حسين عبر قناة السعودية، وبتعليق خليل البلوشي عبر قناة الكأس، وبتعليق عامر الخوذيري عبر بي إن سبورت، وبتعليق عامر عبدالله من خلال قناة أبوظبي.


مشاهدة مباراة الهلال والريان القطري اليوم في دوري أبطال آسيا للنخبة

إذا تعطل البث اضغط على مباراة الهلال والريان


محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات