أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أهداف مباراة السعودية وإندونيسيا اليوم بتصفيات كأس العالم

أهداف مباراة السعودية وإندونيسيا اليوم

ينقل لكم الدوري السعودي لايف ملخص مباراة السعودية واندونيسيا اليوم في تصفيات كأس العالم، والتي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الخميس، لحساب منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة المرحلة الثالثة بتصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 في أمريكا وكندا والمكسيك، حيث التقي الطرفين على ملعب ستاد الملك عبدالله الدولي "الجوهرة المشعة".


حقق المنتخب السعودي أول نقطة له في التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، بعد التعادل الصعب الذي حققه على حساب إندونيسيا اليوم بهدف لمثله، ويعمل المدرب مانشيني على تدارك الاخطاء لتجهيز لاعبيه معنويات وبدنياً بشكل كبير لجميع المباريات.


ملخص مباراة السعودية واندونيسيا في تصفيات كأس العالم

تلقى المنتخب السعودي هدفاً مبكراً على يد إندونيسيا في الدقيقة 19، ولكن استطاع الأخضر أن يدرك التعادل قبل نهاية النصف الأول في الدقيقة 48 عن طريق الشاب مصعب الجوير، وتستمر هذه النتيجة بالتعادل حتى يطلق الحكم صافرة أنتهاء المباراة.


كان المنتخب السعودي قد تأهل من المجموعة الثالثة أيضًا بالمرحلة الثانية بعدما احتل المركز الثاني برصيد 13 نقطة والتي جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في لقاء وحيد وخسر لقاء أخر.


تضم مجموعة الصقور للمرحلة الثالثة كل من منتخبات اليابان وإندونيسيا واستراليا والبحرين والصين، وهي واحدة من أقوى المجموعات في التصفيات.


مباراة المنتخب السعودي المقبلة ستكون ضد منتخب الصين والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل الموافق 10 من شهر سبتمبر الجاري، حيث يلتقي المنتخبين على ملعب ستاد دايلان سويوان الرياضي في الصين، عند الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.


شاهد.. أهداف مباراة السعودية وإندونيسيا 1-1 من هنا

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات