أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شرطة دبي تكشف تفاصيل حادث فهد المولد

حادث فهد المولد

كشفت شرطة دبي خلال الساعات القليلة الماضية عن تفاصيل صادمة حول حادث الدولي السعودي فهد المولد لاعب الشباب، وذلك بعد وقوعه من شرفة منزلة في الدور الثاني بدولة الإمارات، تفاصيل الخبر كاملة من السطور التالية.

تعيش السعودية حالة من القلق الكبير بعد الحادث الذي تعرض له فهد المولد بعد وقوعه من الدور الثاني، والتي تتصدر وسائل التواصل الاجتماعي خلال الايام الماضية بسبب رغبة البعض في البحث عن تفاصيل الحادث.

وأكدت أنباء بأن فهد المولد يعاني من نزيف داخلي منطقة الرأس وعدة كسور في جسمه بالكامل وأن حالته حرجة للغاية، ومنذ وقوع اللاعب من شرفة منزلة وهو في غيبوبه تامه، ليكون مصير اللاعب مجهول حتى الآن.

عاد فهد المولد إلى عاصمة الرياض مرة أخرى مساء يوم الخميس الماضي بعد حادثة وقوعه في الإمارات، وذبك بطائرة خاصة وتم نقله فور وصوله إلى مدينة الملك عبدالعزيز الطبية لإستكمال فترة العلاج وتلقي الرعاية اللازمة.

تفاصيل جديدة في حادث فهد المولد

قالت شرطة دبي في تصريحات صادمة للجماهير خلال الساعات الماضية بأن هناك ضلوع شخصية كبيرة في حادث فهد المولد، حيث أشارت بأن اللاعب الدولي تعرض لـ الإعتداء قبل رميه من شرفة منزله في الإمارات.

أكدت صحيفة الشرق الأوسط أن وجه فهد المولد لم يتأثر على الأطلاق حيث كان سليماً جداً من أي خدوش أو انتفاخات وكذلك عينه، وذلك بعد الصور التي ظهرت للاعب خلال وسائل التواصل الاجتماعي خلال نقلة إلى مدينة الملك عبدالعزيز الطبية.

وقامت شرطة دبي بتحريات لتفريغ الكاميرات القريبة من محيط الحاث، وأوضحت الشرق الأوسط أن التسريبات ذكرت أن شرطة دبي لم تكشف عن كاميرا مباشرة توضح شيئاً لكنها تواصل البحث والتدقيق في الكاميرات المتاحة. 

شقيق فهد المولد يطمأن الجماهير

طمأن شقيق فهد المولد الجماهير السعودية على حالة اللاعب حيث قال حالته مستقرة دعواتكم له، وذلك بعد المجهودات الكبيرة التي تقوم المملكة حيث تمتلك إمكانيات متطورة في المجال الطبي والرعاية الصحية، وخاصة فيما يتعلق بعلاج اللاعبين الرياضيين 

تعليقات