أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. أهداف مباراة الهلال وضمك 3-2 اليوم في الدوري السعودي

أهداف مباراة الهلال وضمك

ينقل لكم موقع الدوري السعودي لايف ملخص وأهداف مباراة الهلال وضمك اليوم بجودة عالية، في المواجهة القوية التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري روشن، على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز.


حقق فريق الهلال فوزاً صعباً للغاية على حساب ضمك اليوم، في المواجهة التي شهدت تنافسية وقوة كبيرة بينهما على نقاط المباراة الثلاثة، حيث كان يقترب الزعيم من تلقي الهزيمة الأولى له منذ الموسم الماضي ولكنه لحق نفسه ووقام بمعادلة الأوضاع قبل صافرة النهاية.


تشكيلة الهلال الرسمية أمام ضمك اليوم

في حراسة المرمى : ياسين بونو

في خط الدفاع : رينان لودي - علي البليهي - كوليبالي - حمد اليامي

في خط الوسط : روبن نيفيز - سيرجي سافيتش - عبدالله الحمدان

في خط الهجوم : سالم الدوسري - ميتروفيتش - محمد القحطاني.


شهدت مباراة الهلال وضمك اليوم قوة كبيرة من الفريقين لتحقيق الفوز وحصد الثلاثة نقاط، حتى سجل النجم الكسندر ميتروفيتش الهدف الأول للزعيم في الدقيقة 50 من الشوط الأول، واستطاع بعدها فارس الجنوب أن يعادل النتيجة بأقدام فرانسو كامادو.


وقلب ضمك الطاولة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 53 عن طريق حبيب ديالو، ثم يعادل الهلال النتيجة مرة أخرى بأقدام مصعب الجوير في الدقيقة 73، ويختتمها ميتروفيتش بإحرازه الثالث للزعيم، ويطلق الحكم بعدها صافرة أنتهاء المباراة بثلاثية مقابل هدفين.


سيتوقف الدوري لمدة اسبوعين بسبب أيام الفيفا، على أن يعود الهلال لمواجهة نظيره الرياض في إطار الجولة الثالثة من دوري روشن للمحترفين وذلطك يوم 14 سبتمبر القادم، بينما سيواجه ضمك نادي الأخدود في يوم 13 من نفس الشهر.


شاهد.. أهداف مباراة الهلال وضمك 3-2 اليوم من هنا


تعليقات