أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة الهلال والأخدود بث مباشر اليوم في الجولة الأولى من دوري روشن

مشاهدة مباراة الهلال والأخدود اليوم في دوري روشن

يرصد لكم موقع الدوري السعودي لايف من نجران لحظة بلحظة مشاهدة مباراة الهلال والأخدود بث مباشر اليوم في الجولة الأولى من دوري روشن، والتي تجمع الطرفين مساء اليوم السبت، على ملعب ستاد مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن مواجهات الموسم الجديد 2024-2025 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.


تفاصيل قبل مشاهدة مباراة الهلال والأخدود اليوم في دوري روشن

افتتح نادي الهلال الموسم الحالي بتحقيق كأس السوبر "كأس الدرعية" بالفوز على نادي النصر برباعية مقابل هدف وحيد، ويطمح في تحقيق الانتصارات المتتالية في الموسم الحالي لكسر إنجازاه في الموسم الماضي بعدد الانتصارات المتتالية.


من المقرر أن يعتمد خورخي خيسوس في مباراة الأخدود اليوم على جهود اللاعبين الأجانب لتحقيق الإنجازات ومواصلة الانتصارات، ويمتلك ضمن صفوفه سالم الدوسري وميتروفيتش وسافيتش وروبن نيفيز وكاليدو كوليبالي وياسين بونو ضمن الأبرز.


يغيب عن الهلال اليوم الظهير الأيمن سعود عبدالحميد لإنتقاله لنادي روما، بالإضافة إلى رينان لودي الظهير الأيسر للفريق بسبب الانتقال لنادي آيندهوفن الهولندي.


يمكنكم مشاهدة مباراة الهلال والأخدود بث مباشر اليوم في الجولة الأولى من دوري روشن والتي تنقل لكم مباشرة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية حصريًا عبر SSC HD 1 مباشرة الليلة والتي ستكون بتعليق عيسي الحربين على أحداث اللقاء.


من أبرز عناصر نادي الأخدود في مباراة الهلال اليوم بدوري روشن هم كل من ناوليدج موسونا وسافيور جودوين وسيباستيان بيدروزا وراكان النجار، على أمل تحقيق مفاجأة بداية الموسم.


فيما تنطلق مباراة الهلال ضد الأخدود اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت الخرطوم، والسابعة بتوقيت الرباط وتونس والجزائر.


مشاهدة مباراة الهلال والأخدود الآن من هنا 👇

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات