أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الشباب وسي دي تينيريفي اليوم الجمعة Al Shabab and CD Tenerife

مشاهدة مباراة الشباب وتينيريفي بث مباشر اليوم الجمعة

يعرض لكم موقع الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة الشباب وسي دي تينيريفي اليوم الجمعة، والتي تجمع الطرفين على ملعب ستاد المدينة الرياضية لنادي تينيريفي، في أولى وديات شيخ الأندية السعودية بمعسكره الجاري في إسبانيا لتجهيز اللاعبين للموسم الرياضي الجديد 2024 – 2025.


تفاصيل مباراة الشباب وسي دي تينيريفي الإسباني

مباراة الشباب اليوم الودية ضد نادي سي دي تينيريفي هي الأولى لليوث في معسكره بإسبانيا الذي يشهد 3 مواجهات ودية قبل العودة للملكة وبداية الموسم الرياضي الجديد من دوري روشن.


نادي تينيريفه الإسباني من أندية دوري الدرجة الثانية الإسباني، ويدخل مباراة الشباب اليوم ويطمع في تقديم نتيجة جيدة يظهر من خلالها أمام واحد من أشهر الأندية العربية.


من أبرز عناصر الليوث في لقاء اليوم هو النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله أحد أساطير الدوري السعودي للمحترفين، والذي انضم حديثًا من نادي الاتحاد، وهارون كمارا في الجانب الهجومي أيضًا.


ومن أبرز عناصر الليوث اليوم كل من كارلوس جونيور، كما يعتمد الفريق على تألق الكوري الجنوبي الدولي كيم في حراسة المرمى، وجوستافو كويلار في وسط الملعب، فضلًا عن النجم البلجيكي الدولي يانيك كاراسكو.


يمكنكم مشاهدة مباراة الشباب ضد النادي الإسباني تينيريفي اليوم الجمعة والتي ستكون منقولة من خلال قناة النادي، بجانب توفيرها لكم من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف مباشرة لحظة بلحظة.


ومن المقرر أن تنطلق مباراة الشباب ضد نادي تينيريفي الإسباني في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت أبوظبي، والسابعة بتوقيت الخرطوم.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات