أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة الاتحاد وإشبيلية الودية اليوم الجمعة Al Ittihad And Sevilla Match

مشاهدة مباراة الاتحاد ضد إشبيلية الودية اليوم

يبحث جمهور ومحبي كرة القدم السعودية عن بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد وإشبيلية الإسباني الودية اليوم والتي ستجمع بين الفريقين ضمن معسكر النمور في إسبانيا، على ملعب ستاد رامون سانشيز بيزخوان على كأس أنطونيو بويورتا، Al Ittihad And Sevilla Match.


مباراة الاتحاد وإشبيلية اليوم في كأس أنطونيو بويورتا

يدخل فريق الاتحاد المباراة متسلحًا بكامل نجومه وعلى رأسهم النجم الفرنسي الدولي كريم بنزيما ومواطنه لاعب الوسط نجولو كانتي، كما سيعتمد المدرب على العناصر الأساسية لتحقيق الفوز في لقاء اليوم.


على الجانب الأخر سيخوض فريق إشبيلية الإسباني مباراة اليوم وعينه على الفوز من أجل إكساب اللاعبين دفعة معنوية جيدة قبل انطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد.


ومن المتوقع أن تحظى مشاهدة مباراة الاتحاد وإشبيلية الودية اليوم بمتابعة جماهيرية كبيرة نظرًا للشعبية العريضة التي يتمتع بها الفريقين.


ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر عدة قنوات وهي كالأتي:

تم تحديد عدد من القنوات لتنقل مباراة الاتحاد وإشبيلية بشكل مجاني، وهما قناة أبوظبي الرياضية، وكذلك أيضاً ستنقل عبر قناة الشارقة الرياضية.


وأيضاً ستذاع المواجهة عبر شاشة منصة وتطبيق STC TV، وأيضاً علي القناة الرسمية لنادي إشبيلية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلي بعض القنوات الاسبانية.


موعد مباراة الاتحاد وإشبيلية والقناة الناقلة:

ستنطلق صافرة بدء مباراة الاتحاد وإشبيلية في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 12 مساءً بتوقيت أبو ظبي، الساعة 9 مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.


مشاهدة مباراة الاتحاد وإشبيلية الآن من هنا 👇

تعليقات