أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة الهلال وصنداونز الودية بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة الهلال وصنداونز الودية بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة الهلال وصنداونز اليوم، يعرض لكم موقع الدوري السعودي لايف مباراة الهلال ضد صنداونز الودية، في المواجهة التي تجمع بين الفريقين خلال معسكر النمسا وذلك على ملعب ستاد فينر نويشتات.


يحل نادي الهلال ضيفاً ثقيلاً اليوم علي نادي صندوانز في ثالث وديات الزعيم الآسيوي نادي الهلال ضمن الفترة التحضيرية التي يستعد من خلالها الفريق للموسم الجديد 25/2024.


وقبل مشاهدة مباراة الهلال وصنداونز اليوم، نذكركم أن نادي الهلال خاض مواجهتين في الفتره التحضيرية بالمعسكر الاعدادي للموسم الجديد، حيث حقق الفوز في كلامها علي حساب كل من نادي أس سي نويشتات ونادي العربي القطري.


تشكيل الهلال المتوقع لمباراة صنداونز

حراسة المرمى : ياسين بونو.

خط الدفاع : سعود عبد الحميد – كوليبالي – تمبكتي – رينان لودي.

خط الوسط : سافيتش – روبن نيفيز – محمد كنو.

خط الهجوم : ميشيل – ميتروفيتش – ياسر الدوسري.


القناة الناقلة لمباراة الهلال وصنداونز اليوم

لمن يبحث عن طرق مشاهدة مباراة الهلال وصنداونز سننقلها لكم عبر شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف الناقل لكم جميع مباريات واخبار أندية دوري روشن السعودي للمحترفين.


كما ستنقل مباراة الهلال وصنداونز الودية اليوم علي شاشة تطبيق STC TV ، بتعليق راشد الدوسري، الحاصلة علي حقوق نقل جميع مباريات الهلال الودية خلال المعسكر الإعدادي.


ستنطلق مباراة الهلال وصنداونز الودية اليوم الجمعة في تمام الساعة الـ5:30 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والأردن والبحرين.


مباراة الهلال ضد صن داونز اليوم هي المواجهة الثانية للفريق الجنوب أفريقي اليوم بعدما فاز على نادي العربي القطري بثلاثية نظيفة ظهر اليوم الجمعة.


مشاهدة مباراة الهلال وصنداونز اليوم

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات