أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة الهلال السعودي والعربي القطري الودية اليوم


نقدم لكم متابعينا مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال السعودي والعربي القطري بجودة عالية والتي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الاثنين في إطار ودي ضمن تحضيرات الزعيم للموسم الجديد.


يدخل فريق الهلال مباراة اليوم تحت قيادة المدرب المخضرم خورخي خيسوس وعينه على الفوز وتقديم مباراة قوية، لتحفيز اللاعبين استعدادًا للموسم الجديد والوصول بالفريق إلى أعلى درجات الجاهزية والانسجام لخوض منافسات الموسم الكروي الجديد.


على الجهة المقابلة سيخوض فريق العربي المباراة بهدف تقديم مستوى كبير ضد زعيم آسيا، حيث سيعتمد مدرب الفريق القطري على تواجد العناصر المميزة في التشكيلة وعلى رأسها النجم الدولي السوري عمر السومة والنجم الإيطالي ماركو فيراتي والبرازيلي رافينيا.


بينما سيعتمد مدرب الهلال على القوة الكاملة للفريق وفي مقدمها الثنائي الصربي الدولي ميتروفيتش وسافيتش والنجم البرازيلي ميشايل ديلغادو والنجم سالم الدوسري وثنائي الدفاع علي البليهي وكوليبالي.


موعد مباراة الهلال والعربي والقناة الناقلة

ستنطلق مباراة الهلال ضد العربي في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر تطبيق STC الحاصلة على حقوق نقل المباريات الودية التحضيرية للأندية السعودية الموسم الجديد.


ومن المتوقع أن تحظى مباراة الهلال والعربي بمتابعة جماهيرية كبيرة نظرًا للشعبية العريضة التي يتمتع بها الفريقان، ويمكنكم متابعة المباراة لحظة بلحظة من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف من هنا.


مباشر مباراة الهلال والعربي الآن من هنا 👇

جووووول : هدف الهلال الأول في شباك العربي

جووووووول : هدف الهلال الثاني في العربي النتيجة 2-0

شاهد المباراة مباشر الآن من هنا 👇

تعليقات