أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أفضل 10 أهداف لـ فيرمينو لاعب الأهلي الجديد "لمسات خرافية"

مهارات وأهداف فيرمينو لاعب الأهلي الجديد

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف ولكل من لا يعرف من هو البرازيلي روبيرتو فيرمينيو، أفضل 10 أهداف لـ فيرمينو لاعب الأهلي الجديد، وأبرز مهارات ووميزات اللاعب داخل الملعب، بعدما اجتاز الفحص الطبي في جدة تمهيدًا للانتقال الرسمي للراقي خلال الساعات القليلة المقبله.

فيرمينو يجتاز الفحص الطبي

يعتبر فيرمينو هو ثاني صفقات النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي 2023، بعد التعاقد مع الحارس الدولي السنغالي ادوارد ميندي من نادي تشيلسي الانجليزي، ليكون ثاني اللاعبين من الدوري الأقوى في العالم.

اجتاز روبيرتو فيرمينيو الكشف الطبي في جدة تمهيدًا لإعلان الانتقال للنادي الأهلي بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة، ومعه يتحمس الجمهور لمشاهدة مهارات وأفضل 10 أهداف لـ فيرمينو لاعب الأهلي الجديد.

فيرمينو والسومة وميندي

سيكون فيرمينو ثنائية قوية في الموسم الجديد مع الدولي السوري عمر السومة أسطورة النادي الأهلي، بالإضافة إلى وجود ادوارد ميندي في حراسة المرمى ورياض بودبوز وهيثم عسيري، وغيرها من النجوم في صفوف الراقي.

في الموسم المقبل سينافس الأهلي بدوري روشن للمحترفين "الدوري السعودي" وبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين "كأس الملك"، وسيحتاج لمهارات وأهداف فيرمينو في الهجوم لتحقيق المزيد من النجاحات والتتويج بالألقاب مع نهاية الموسم.

فيرمينو ينتقل للأهلي بعد 8 سنوات قضاها في قلعة الريدز ليفربول، شارك خلالها في 362 مباراة وسجل 111 هدف وصنع 79 هدف اخر، وينتظر جمهور الراقي منه الكثير في الموسم المقبل.

من المقرر أن يوقع الدولي البرازيلي روبيرتو فيرمينو لمدة 3 مواسم للنادي الأهلي، على ان يحصل على راتب سنوي 25 مليون يورو في الموسم مع الراقي، أي أكثر من 2 مليون يورو شهريًا والتي تعادل تقريبًا 8.5 مليون ريال في الشهر مع الراقي.


مهارات وأفضل 10 أهداف سجلها فيرمينو لاعب الأهلي الجديد

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات