أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. هدف تاليسكا الرائع يقود النصر للفوز على الفتح

مباراة النصر والفتح

حقق فريق النصر فوزاً شاق على حساب نظيره الفتح، بهدف نظيف بأقدام النجم البرازيلي تاليسكا، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت الموافق 1 من شهر يناير، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، بإطار منافسات الجولة الـ 15 من الدوري السعودي للمحترفين.


دخل فريق النصر مباراة اليوم أمام الفتح تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني انخيل روسو، الذي يسعى لتحقيق الفوز لمواصلة الانتصارات، التي يقدمها العالمي خلال الفترة الحالية، مستغلاً الحالة المعنوية لدي للاعبيه، لاجل التحسين من مركزه بجدول الترتيب وجاء التشكيل العالمي كالتالي.


تشكيل النصر أمام الفتح

في حراسة المرمى: وليد عبدالله

في خط الدفاع: منصور الشمري - عبدالإله العمري - فونيس موري - سلطان الغنام

في خط الوسط: أنسيلمو - عبدالله الخيبري - أيمن يحيى - خالد الغنام

في خط الهجوم: تاليسكا - فينسنت أبو بكر


تاليسكا يسجل هدف غالي للنصر على الفتح

سجل صانع الالعاب أندرسون تاليسكا هدف المباراة الوحيد لصالح النصر في الدقيقة 75، قاد من خلاله العالمي لتحقيق ثلاثة نقاط في غاية الأهمية، لاجل استكمال مشواره في بطولة مسابقة الدوري السعودي، والاستعداد بقوة للمباريات القادمة لاجل التحسين من مركزه بالترتيب.


ترتيب النصر والفتح بعد المباراة

حسن فريق النصر من مكانه بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد الفوز الشاق على حساب نظيره الفتح اليوم بهدف مقابل لاشئ ليحتل العالمي حالياً المركز الثالث برصيد 26 نقطة بينما يتعثر الفتح ويفقد ثلاثة نقاط هامة بالدوري ليحتل المركز الـ 11 برصيد 16 نقطة


شاهد.. هدف تاليسكا على الفتح اليوم

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات