أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

صراع شرس بين الاتحاد والنصر لضم نجم الشباب

فريق الشباب السعودي

كشفت تقارير صحفية اليوم الاربعاء، دخول إدارة ناديي الاتحاد والنصر في صراع شرس للظفر بخدمات نجم فريق الشباب الأول لكرة القدم في الميركاتو الشتوي الجاري، ضمن خطتهما لدعم صفوفهم خلال الفترة القادمة، واللاعب يطالب بهذا المبلغ الكبير للرحيل عن الليوث والانتقال لأحدهما.


لاتزال إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، تواصل تحركها لحسم أولى صفقات الفريق الشتوية، حيث إنها حتى الآن لم تبرم أي صفقة بشكل رسمي، متأثرة برحيل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم المغربي عبد الرزاق حمدالله، الذي انتقل لصفوف نادي الاتحاد لمدة موسم ونصف.


وحسمت إدارة نادي الاتحاد أولى صفقاتها في الميركاتو بتعاقدها مع التاريخي المغربي عبد الرزاق حمدالله مهاجم فريق النصر، وذلك ليمثل صفوف النمور لمدة موسم ونصف، متأملاً الظهور بشكل جيد مع الفريق خلال الفترة القادمة، لتقوية مركز خط الهجوم بجانب البرازيلي رومارينيو دا سيلفا.


ترتيب الاتحاد والنصر في الدوري

ينافس الاتحاد على لقب النسخة الجارية من الدوري السعودي، بعد الاداء الأكثر من رائع الذي ظهر عليه والتي من خلالها تصدر قمة جدول الترتيب برصيد 32 نقطة، بعد الانتصار الثمين على الباطن بثلاثية لهدفين، بينما حسن النصر من مركزه بالجدول ليحتل المركز 3 برصيد 26 نقطة.


الاتحاد والنصر يفاوضه نجم الشباب

أحمد شراحيلي

كشفت تقارير وفقاً لصحيفة الجزيرة اليوم الاربعاء، دخول إدارة ناديي الاتحاد والنصر في منافسة شرسة للتعاقد مع مدافع فريق الشباب اللاعب أحمد شراحيلي، والظفر بخدماته لدعم خط الدفاع، مستغلاً اقتراب دخول اللاعب الفترة الحرة بعقده، والتي ستنتهي مع الليوث بنهاية هذا الاسبوع.


شراحيلي يوافق على الرحيل بشرط

وأشترط المدافع المتألق أحمد شراحيلي لاعب فريق الشباب الأول، الحصول على مبلغ مالي قيمته 6 مليون ريال، بالاضافة لإعطاءه منزل سكني، للرحيل عن الليوث والانتقال لأحد الأندية المفاوضة معه خلال الفترة القادمة بالميركاتو الشتوي، في ظل تمسك اللاعب بطلباته.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات