أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

النصر يفقد نجم الفريق لمدة شهر

فريق النصر السعودي

تلقى المدير الفني لفريق النصر الاول لكرة القدم الأرجنتيني أنخيل روسو، ضربة قوية قبل استكمال مبارياته في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما تأكد رسمياً غياب نجم الفريق عن المباريات لمدة شهر، والعالمي يحسن من مركزه بجدول الترتيب الدوري.


عدل فريق النصر من مركزه بجدول ترتيب الدوري المحترفين، بعد الانتصار الثمين بهدف نظيف على نظيره الفتح، في المباراة التي مساء يوم السبت الموافق 1 من شهر يناير الجاري، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، في إطار منافسات الجولة الـ 15 من الدوري السعودي.


ويحتل النصر حالياً بعد الفوز على نظيره الفتح أمس السبت، المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 26 نقطة، بعدما حقق الانتصار الثالث له على التوالي، ويأمل الفريق بقيادة الأرجنتيني أنخيل روسو، مواصلة أنتصاراته للمنافسة بقوة على لقب النسخة الجارية من الدوري.


رسمياً.. النصر يفقد نجمه لثلاثة مباريات

تأكد رسمياً غياب مهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر، لمدة شهر عن النصر ليغيب عن الثلاثة مباريات القادمة بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، والتي ستكون أمام كلاً من ضمك والفيصلي والتعاون، بسبب ارتباطه للمشاركة مع الكاميرون في كأس الأمم الأفريقية.


فينسنت أبو بكر

وسيتأثر النصر بقوة بعد غياب أبرز عناصره في مركز خط الهجوم اللاعب فينسنت أبو بكر، عن الثلاثة مباريات القادمة بالدوري، والذي يسعى من خلالها المدير الفني الأرجنتيني أنخيل روسو تحقيق عدداً كبيراً من الانتصارات، لإسعاد الجماهير بعد التعثرات التي تعرض لها بالفترة السابقة.


مواعيد المباريات التي سيغيب عنها أبوبكر

سيواجه النصر نظيره ضمك يوم السبت الموافق 8 من يناير، في تمام الساعة 3:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وسيلاقي الفيصلي السبت الموافق 15 من يناير بتمام الساعة 6:5 مساءً بتوقيت السعودية، وستكون أخر غيابات أبو بكر أمام التعاون يوم 21 بالساعة 6:15 بتوقيت السعودية.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات