أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

عاجل.. الأهلي يحسم أولى صفقاته الشتوية

فريق الأهلي السعودي

حسمت إدارة نادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، أولى صفقاتها في الميركاتو الشتوي الجاري، بعدما أتفقت مع نجم الدوري الإماراتي للانضمام لصفوف الراقي لمدة موسم ونصف بالفترة القادمة، ضمن خطة الفريق الجداوي لدعم صفوفه في إنتظار الإعلان الرسمي عن الصفقة.


يسعى نادي الأهلي لحسم عدداً من الصفقات المميزة بالفترة القادمة بالميركاتو الشتوي، متأملاً تحسين مستواه الفريق بعد النتائج السلبية والغير مرضية للجماهير، التي يتقدمها في مسابقة الدوري السعودي النسخة الجارية، والتي من خلالها ينافس على المراكز المتأخرة بجدول الترتيب.


ويذكر أن الأهلي يحتل حالياً المركز الـ 12 من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 15 نقطة، جمعهما بعد مرور 15 جولة من المسابقة، وتوقف رصيد الراقي بعد سلسلة الهزائم المتتالية التي يقدمها بالفترة الأخيرة، وعلى أثرها غاب عنه تحقيق الفوز بأخر 4 مباريات.


ونظراً لكثرة الصفقات التي حسمها نادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي في الميركاتو السابق، إلى أن جميع الصفقات الجديدة لم تقدم للراقي شيئاً حتى الآن، مما جعل الإدارة حالياً تفكر في التعاقد مع للاعبين جدد، لتحسين المستواه والخروج من المنافسة على مراكز الهبوط.


الأهلي يضم نجم الهلال السابق

أنتهت إدارة نادي الأهلي اتفاقها مع البرازيلي كارلوس إدواردو لاعب فريق الهلال السابق ونجم نادي شباب أهلي دبي الحالي، للانضمام لصفوف الراقي بالميركاتو الشتوي، بعدما وقعت الإدارة مع اللاعب على عقد انتقال حر يمتد لموسم ونصف، وفقاً لما ذكر من صحيفة الرياض اليوم الاربعاء.


وكانت مصادر أكدت في وقت سابق أن البرازيلي كارلوس إدواردو، أبدى موافقته للعودة للعب في الدوري السعودي مرة أخرى، بعد أن خاض تجربة أحترافة ناجحة مع الهلال وتوج معهما بدوري آبطال آسيا، ولكن هذه المرة عبر بوابة الأهلي مقابل 1,5 مليون يورو كراتب في الموسم الواحد.


ارقام كارلوس إدواردو مع الهلال

أصبح البرازيلي كارلوس إدواردو الهداف التاريخي للاعبي الأجانب الذان شاركو بقميص الهلال عبر التاريخ، حيث استطاع الوصل لهدفه رقم 71 مع الزعيم في مختلف البطولات والمسابقات، متغلبًا على اللاعب السابق تياجو نيفيز الذي أحرز 59 هدفًا خلال مسيرته مع القلعة الزرقاء.


وحقق كارلوس إدواردو عدداً كبيراً من الالقاب رفقة الهلال، بعدما ساهم بتتويج الزعيم مرتين باللقب الدوري السعودي للمحترفين، كما ساهم بكأس سوبر محلي مرة واحدة، بالاضافة للقبين كأس خادم الحرمين الشريفين، وأخيراً بطولة كأس ولي العهد، بجانب دوري أبطال آسيا.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات