أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بعد اقترابه من الرحيل.. الشباب يفاوض نجم الأهلي

فريق الأهلي السعودي

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء دخول إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان، في مفاوضات جادة للظفر بخدمات نجم فريق الأهلي الاول لكرة القدم، بعد اقترابه من الرحيل عن صفوف الراقي في الميركاتو الشتوي الجاري، ضمن خطة الليوث لدعم صفوفه في خط الدفاع وسد الخلل.


يقدم الشباب مستويات جيدة للغاية في الدوري السعودي بعد مرور 15 جولة، والتي من خلالهما دخل في منافسة شرسة مع الاتحاد على اللقب ، بعد الاداء الأكثر من رائع الذي ظهر عليه ومواصلته لتحقيق الانتصارات للمباراة الثالثة على التوالي، حيث إنه لم يتعرض للهزيمة سوى بمباراتين.


يعاني فريق الأهلي من سوء النتائج التي قدمها في مبارياته الاخيرة في مسابقة الدوري، والتي من خلالها تعرض للهزيمة للمباراة الرابعة على التوالي، والتي كانت أخرها أمام فريق الشباب في إطار منافسات الجولة الـ 15 من الدوري السعودي، والتي أنتهت برباعية مقابل ثلاثة أهداف.


ترتيب الشباب والأهلي في الدوري

يحتل فريق الشباب المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 31 نقطة، بفارق نقطة وحيدة تفصله عن الصدارة، والتي يتواجد بها حالياً منافسه الاتحاد برصيد 32، بينما يعاني فريق الأهلي في المراكز المتأخرة بجدول الترتيب، ليحتل المركز الـ 12 برصيد 15 نقطة.


الشباب يفاوض نجم الأهلي بالميركاتو

قالت صحيفة الوطن في تقرير لها اليوم الثلاثاء أن إدارة نادي الشباب دخلت في مفاوضات جادة للظفر بخدمات مدافع فريق الأهلي اللاعب معتز هاوساوي، لضمه لصفوفه ودعم خط دفاع الليوث في الميركاتو الشتوي بعناصر الخبرة، واللاعب ينتهي عقده مع الراقي بالأسبوعين القادمين


معتز هاوساوي

وادت بعض التقارير الصحفية بأن المدافع هاوساوي لاعب الأهلي سيرحل عن صفوف الراقي، بعدما فشل في التوصل إلى إدارة النادي حول موقفه من تجديد عقده بالفترة القادمة، وبعد رغبت الشباب في دعم خط الدفاع وضم اللاعب، من الممكن أن تحسم الصفقة بالايام القادمة.


والجدير بالذكر أن معتز هاوساوي صاحب الـ 29 عاماً بدء مشواره مع فريق الأهلي الأول في عام 2014، وحقق مع الراقي عدداً من الالقاب أبرزها مساهمته بتتويجه بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وكأس ولي العهد السعودي، كأس خادم الحرمين والسوبر السعودي.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات