أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة النصر والحزم في الجولة 14 بالدوري السعودي

النصر و الحزم

يستعد فريق النصر لمواجهة نظيره الحزم اليوم الأحد الموافق 26 من شهر ديسمبر، بمباراة ضمن منافسات الجولة الـ 14 من دوري كأس الامير محمد بن سلمان، والتي ستنطلق في تمام الساعة 5:50 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، داخل ملعب استاد جامعة الملك سعود.


يدخل النصر مباراة اليوم أمام الحزم وهو عينه على تحقيق الثلاثة نقاط كاملة، لاجل مواصلة نتائجه الجيدة التي يحققها بالفترة الأخيرة، والتي من خلالها حسم العالمي مقعداً بدور ربع النهائي من كأس الملك، بعد الفوز على الاتفاق بهدف نظيف، بالاضافة لتحقيقه انتصاراً ثميناً على الهلال في ديربي الرياض.


واستعاد فريق النصر ماكنته ضمن الخمسة الكبار بجدول ترتيب الدوري، بعد الفوز الثمين على نظيره الهلال بديربي الرياض بهدفين نظيفين، والتي جمعتها ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، ليحتل العالمي المركز الخامس برصيد 20 نقطة.


تشكيل النصر المتوقع أمام الحزم

في حراسة المرمى: وليد عبدالله

في خط الدفاع: منصور الشمري - فونيس موري - عبد الإله العمري - سلطان الغنام

في خط الوسط: عبدالله الخيبري - أنسيلمو دي مورايس - سامي النجعي

في خط الهجوم: أيمن يحيى - فينسنت أبو بكر - خالد الغنام


بينما في الجهة المقابلة يواصل الحزم مسلسل نزيف النقاط للمرة السابعة على التوالي، والتي من خلالها لم يستطع أن يحقق أي انتصار، بينما حسم التعادل والهزيمة الكثير من مبارياته الأخيرة، والتي كانت أبرزها خروجه من دور الـ 16 من كأس الملك، بعد الخسارة من الباطن بهدف نظيف، ليحتل المركز الأخير بقاع الجدول برصيد 11 نقطة.


موعد مباراة النصر والحزم

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر والحزم مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة 5:50 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 4:50 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 6:50 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وستقام المباراة بملعب استاد جامعة الملك سعود.


شاهد أهداف مباراة النصر والحزم هنا 👇👇

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات