أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. أهداف مباراة النصر والهلال 2-0 في الدوري السعودي

مباراة النصر والهلال

حقق فريق النصر فوزاً في غاية الأهمية على نظيره الهلال بهدفين مقابل لاشئ، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس الموافق 16 من شهر ديسمبر، بتمام الساعة 3:15 عصراً بتوقيت السعودية، في لقاء ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، على ملعب استاد الملك فهد الدولي.


دخل الهلال والنصر مباراة اليوم بالقوة الضاربة والدفع بالتشكيل الأساسي، لاجل تحقيق الفوز الغائب عن الفريقين في أخر جولتين لهما، والتي من خلالها تلقى العالمي الهزيمة بينما حسم التعادل لقاءات الزعيم، مما جعل البرتغالي جارديم والبرازيلي مارسيلو سالازار يدخل اللقاء بهذا التشكيل والذي جاء كالتالي.


تشكيل النصر أمام الهلال

في حراسة المرمى: وليد عبدالله

في خط الدفاع: منصور الشمري - علي لاجامي - عبدالإله العمري - سلطان الغنام

في خط الوسط: علي الحسن - عبدالله الخيبري - أيمن يحيى - خالد الغنام

في خط الهجوم: تاليسكا - فيسنت أبو بكر


تشكيل الهلال أمام النصر

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

في خط الدفاع: ياسر الشهراني - متعب المفرج - جانج هيون سو- علي البليهي

في خط الوسط: سلمان الفرج - جوستافو كويلار - ماثيوس بيريرا - سالم الدوسري

في خط الهجوم: موسى ماريجا - بافيتمبي جوميز


ملخص مباراة النصر والهلال

مع إطلاق الحكم صافرة بدء الشوط الأول، بدء الفريقين بالضغط العالي لإحراز هدف مع بداية الديربي يربك من خلاله أوراق منافسه، وبالفعل استطاع النجم فينسنت أبو بكر، يسجيل هدف التقدم للعالمي في الدقيقة 39 من عمر النصف الأول، وتستمر النتيجة حتى يطلق صافرة الشوط.


ويدخل الهلال النصف الثاني من المباراة متأثراً بتلقيه هدف عن طريق أبو بكر، لكن هذا الهدف لم يوثر على أداء الزعيم حيث بدأت اللقاء بالضغط العالي، لتقليص الفارق وإحراز هدف التعادل للعودة مرة أخرى لنتيجة المباراة، ولكن تاليسكا يحسم المواجهة بهدف في الوقت القاتل في الدقيقة 90 وينتهي اللقاء بهدفين لهدف للعالمي.


ترتيب الهلال والنصر بعد المباراة

وتعد الهزيمة التي تلقاها الهلال بمباراة اليوم أمام النصر هي الأولى له في الدوري السعودي بعد مرور 12 لقاء له ليواصل الزعيم مسلسل نزيف النقاط ويحتل المركز الرابع برصيد 21 نقطة بينما يرتفع رصيد العالمي للنقطة 20 ويحتل المركز الخامس.


شاهد.. أهداف مباراة النصر والهلال 2-0



محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات