أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد ختام الجولة الـ14

الدوري السعودي

يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الثلاثاء، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد ختام الجولة الـ 14، والاتحاد يتصدر الترتيب تعرف على التشكيل المثالي للجولة، الهلال غير متواجد نهائياً، والشباب يحتل التشكيل الأفضل بثلاثية للاعبين.


شهدت منافسات الجولة الـ 14 من الدوري السعودي، نتائج جيدة للغاية أسعدت بعض الجماهير بعد الفوز الثمين والمثير الذي حققه الاتحاد على الاتفاق بثلاثية مقابل هدفين، جعتله يحافظ على صدارته بالترتيب، بينما يعاني الهلال بالجدول بعد مسلسل نزيف النقاط للمرة الرابع على التوالي.


ويواصل الشباب نتائجه الجيدة في المسابقة بعد مرور 14 جولة، والتي من خلالهما ينافس بقوة على لقب الدوري النسخة الجاري، بعدما حصل على ثلاثة نقاط غالية بالفوز على التعاون بثلاثية لهدف، أمس بينما يعاني الأهلي بالترتيب بعد تعرضه للهزيمة بأخر 3 مباريات خضاهما بالدوري.


وأخيراً استطاع النصر التعديل من مساره بجدول ترتيب الدوري السعودي، بعد تحقيقه الانتصار للمباراة الثانية على التوالي، والتي كانت أخرها أمام الحزم وأنتهت بهدفين مقابل هدف، تعرف على جدول ترتيب الدوري بعد ختام الجولة الـ 14 والاتحاد في الصدارة والشباب ثانياً.


ترتيب الدوري بعد الجولة الـ 14

فريق الاتحاد السعودي

في المركز الأول فريق الاتحاد برصيد 29 نقطة

في المركز الثاني فريق الشباب برصيد 28 نقطة

في المركز الثالث فريق ضمك برصيد 26 نقطة

في المركز الرابع فريق النصر برصيد 23 نقطة

في المركز الخامس فريق الهلال برصيد 21 نقطة


التشكيل الأفضل للجولة الـ 14 بالدوري

في حراسة المرمى: فواز القرني

في خط الدفاع: وليد الأحمد - سامي الخيبري - مهند القيضي

في خط الوسط: هتان باهبري - إيفر بانيجا - محمد فوزير - ناوليدج موسونا

في خط الهجوم: مراد باتا - هارون كمارا - فينسنت أبو بكر

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات