أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

إنفوجراف.. تفاصيل عقد سالم الدوسري مع الهلال

سالم الدوسري

يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف، تفاصيل عقد نجم فريق الهلال الأول لكرة القدم الدولي سالم لدوسري، وذلك بعدما أعلنت الإدارة برئاسة فهد بن نافل تمديد عقد اللاعب لمدة أربعة مواسم حتى عام 2025 القادم، والدوسري يستلم مبلغ مالي ضخم يثير الجدل.


أعلنت إدارة نادي الهلال برئاسة بن نافل خلال أيام قليلة ماضية، تمديد عقدها مع نجم الفريق الدولي سالم الدوسري لأربعة مواسم حتى عام 2025 القادمة، ضمن خطة الزعيم استعداداً لكأس العالم للأندية والمقامة في الإمارات، واللاعب يستلم مبلغ الضخم يثير الجدل.


والجدير بالذكر أن نادي الهلال حسمت أولى صفقاته بالميركاتو الشتوي، بعد تعاقدها رسمياً مع الظهير الأيمن الدولي لاعب الاتحاد السابق سعود عبد الحميد لمدة أربعة مواسم قادمة حتى عام 2025، لتواجه الزعيم مشكلة بالفترة القادمة لتواجد محمد البريك بذلك المركز وتشهد منافسة شرسة بين الثنائي قادماً على من يشغل ذلك المركز.


تفاصيل عقد سالم الدوسري مع الهلال


تفاصيل عقد الدوسري

وبعد إعلان نادي الهلال برئاسة بن نافل لتجديد عقد سالم الدوسري، سيحصل الدوسري على مبلغ مالي قيمته 52 مليونًا خلال مدة عقده مع الزعيم والتي تستمر لأربعة مواسم وفقاً لصحيفة الرياضية، التي اتفق عليها مع الإدارة بواقع 13مليونًا بالعام الواحد، وذلك بعد أن اتفق الطرفان على بنود العقد الجديد.


وسيستلم سالم الدوسري في الشهر الواحد حوالي 80 الف ريال سعودي، بينما سيحصل الدولي لاعب فريق الهلال على40 الف ريال في اليوم الواحد، أي حوالي 1666 في الساعة، وحوالي 27 ريال سعودي في الدقيقة، وسيتقاضى اللاعب نصف ريال في الثنائية 

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات