أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

الأهلي يفاجئ بيسنيك هاسي بهذا القرار

بيسنيك هاسي

حسمت إدارة نادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي اليوم الاربعاء، مصير المدير الفني البلجيكي بيسنيك هاسي بالبقاء أو الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم، بعد سوء النتائج التي يقدمها والراقي يعاني بمبارياته الأخيرة، ومواصتله مسلسل نزيف النقاط للمرة الثالثة على التوالي.


يعيش فريق الأهلي فترة من تذبذب المستوى تحت قيادة المدير الفني البلجيكي بيسنيك هاسي، الذي يقود الراقي لأسواء فتراته بتاريخ الدوري السعودي، لمعاناته حالياً في جدول الترتيب نظراً لكثرة الهزائم والتي تعرض لها بمبارياته الماضية، والتي جعلته ينافس على المراكز المتأخرة.


ويواصل الأهلي سلسلة الهزائم للمباراة الثالثة على التوالي، بعد الخسارة الماضية من نظيره نادي الرائد بهدف مقابل لاشئ، والتي جمعتهما بإطار منافسات الجولة الـ 14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، والراقي يحتل حالياً المركز الـ 11 برصيد 15 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الصدارة.


الاهلي يحسم مصير هاسي مع الفريق

وقالت صحيفة الرياضية اليوم الاربعاء بأن على الرغم من الخسارة التي تلقاها الأهلي في مباراته الماضية أمام الرائد، ومعاناته بجدول ترتيب الدوري، جددت الإدارة برئاسة ماجد المفيعي ثقتها في المدير الفني البلجيكي بيسنيك هاسي مرة أخرى، ليستمر في قيادة الفريق الأول بالفترة القادمة.


بيسنيك هاسي

موعد مباراة الاهلي والشباب

وتنتظر الجماهير مباراة من العيار الثقيل، تجمع الأهلي أمام نظيره الشباب في قمة منافسات الجولة الـ 15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وستنطلق مساء يوم السبت الموافق 1 من يناير القادم، على استاد الأمير عبدالله الفيصل، في تمام الساعة 7:50 مساءً بتوقيت السعودية.


اقرأ أيضاً..

عاجل.. الأهلي يعلن تفاصيل إصابة عمر السومة ومدة غيابه

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات