أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

عاجل.. الأهلي يعلن تفاصيل إصابة السومة ومدة غيابه


أعلن نادي الأهلي تفاصيل الإصابة التي تعرض لها النجم الدولي السوري عمر السومة أثناء مشاركته في مباراة الفريق أمام الفيصلي، ومدة غيابه عن الفريق، خلال الفترة المقبلة لتلقي العلاج.


ويعيش الأهلي فترة لا يُحسد عليها وذلك بسبب تراجع نتائج الفريق على مستوى بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث خاض الفريق 13 مباراة حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في 6 وخسر 4 مواجهات.


ويحتل الأهلي المركز التاسع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 15 نقطة، وتعرض الفريق للهزيمة على يد النصر في الجولة السابقة، كما سقط أمام أبها بالجولة التي قبلها.


ويستعد الأهلي لمواجهة الرائد يوم الاثنين المقبل في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة 14 من الدوري السعودي للمحترفين.


تفاصيل إصابة السومة ومدة غيابه:      

وأصدر نادي الأهلي بيانًا رسميًا اليوم، كشف من خلاله تفاصيل الإصابة التي يعاني منها النجم الدولي السوري عمر السومة، والمدة التي سيغيب فيها الفريق لتلقي العلاج وخوض فترة البرنامج التأهيلي.


وقال الأهلي في بيانه: " أثبتت الفحوصات الطبية والأشعة التي أجراها الكابتن عمر السومة عن إصابته بتمدد في العضلة الخلفية، وحاجته إلى أسبوعين من العلاج والتأهيل قبل العودة للمشاركة في المباريات ".


وبشكل مبدئي فإن السومة سيغيب عن الأهلي في مباراة الرائد المقررة يوم الاثنين المقبل بالجولة 14 من الدوري، كما سيغيب عن مواجهة الشباب يوم السبت المقبل الموافق 1 يناير بالجولة 15 من الدوري.

تعليقات