أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الاتحاد والفيحاء في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

مباراة الاتحاد والفيحاء

يستضيف فريق الفيحاء الصاعد حديثاً لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، منافسه الاتحاد غداً الاربعاء الموافق 14 من شهر أغسطس الجاري، على أرضية ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية.


يسعى نادي الاتحاد لدخول إفتتاحية الدوري السعودي أمام الفيحاء بكل قوة، وذلك عن طريق الفوز لتحقيق بداية جيدة وإطمئنان الجماهير الاتحادية، والفوز بالقب الغائب عنه خلال السنوات الماضي، ليشهد الدوري السعودي الموسم الجديد منافسة شرس بين الخماسي الكبار على صدارة الدوري.


أصبح نادي الاتحاد مطالب بتحقيق فوز في غاية الأهمية لاجل رفع الحالة المعنوية لدي اللاعبين، بعد الاداء الرائع الذي ظهر عليه النمور خلال الموسم الماضي، رغم احتلاله المركز الثالث من جدول الترتيب، ويسعى نادي الاتحاد للاستمرار على هذا الاداء بل وتقديم أفضل منه.


يريد فريق الفيحاء تحقيق بداية جيدة وخطف الفوز من النمور، الاقرب من الفوز اللقب هذا الموسم، لحصد ثلاثة نقاط غالية والظهور بشكل جيد خلال البطولة، ويذكر أن الفيحاء صعد لمسابقة دوري كأس الأمير، بعد احتلاله المركز الثاني من دوري الدرجة الأولى.


موعد مباراة الاتحاد والفيحاء

ستنطلق مباراة الاتحاد والفيحاء غداً الاربعاء الموافق 14 من شهر أغسطس الحالي، داخل أرضية ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية، في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت المملكة السعودية، وفي تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت مصر.


مباراة الاتحاد والفيحاء

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيحاء

تم تحدد القناة الناقلة لمباراة الاتحاد والفيحاء، المقرر أنطلاقها يوم الاربعاء القادم، حيث ستذاع عبر مجموعة قنوات SSC مجانًا بتقنية SD، عبر الإنترنت عن طريق خدمة شاهد.


التشكيل المتوقع للاتحاد أمام الفيحاء

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

في خط الدفاع: حجازي - عمر هاوساوي - حمدان الشمراني - مهند الشنقيطي

في خط الوسط: كريم الأحمدي - برونو هنريكي - البيشي - جاري رودريجيز - فهد المولد

في الهجوم: رومارينيو


اقرأ أيضاً..

فيديو طريقة تنزيل قنوات SSC الرياضية على الرسيفر وضبط التردد

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات