أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

تطور مفاجيء في أزمة الاتحاد مع سعود عبد الحميد

فريق الاتحاد السعودي

حسمت إدارة نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي خلال الساعات الماضية، موقف سعود عبد الحميد نجم الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة القادمة، سوى بالرحيل عن صفوف النمور، أو البقاء لفترة أطول.


تسعى إدارة نادي الاتحاد للتحفظ بخدمات بعض اللاعبين لفترة أطول داخل الفريق لاجل الحفاظ على قوام الفريق الاساسي وتقديم مستويات جيدة خلال مسابقة الدوري السعودي الموسم الحالي وحصد الالقاب بعد الغياب عنها خلال السنوات الماضية.


قدم فريق الاتحاد افتتاحية غير المتوقعة في مسابقة الدوري السعودي أمام الفيحاء، والتي جمعت بينهم على أرضية ملعب المدينة الرياضية بالمجمعة، حيث أنتهى اللقاء بهدف مقابل لاشئ لصالح الفيحاء، لتشهد المواجهات القادمة صعوبة كبيرة للنمور، حيث يسعى لجمع النقاط من خلالهم.


الاتحاد يجدد لسعود عبد الحميد والإعلان الرسمي خلال أيام

اتفقت إدارة نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي مع الظهير الأيمن، سعود عبد الحميد نجم الفريق الأول لكرة القدم، لتجديد عقده مع النمور بشكل رسمي، للتواجد داخل صفوف الفريق خلال الفترات القادمة، وهذا ما أعلنته الصحيفة الرياضية في تقرير لها اليوم الخميس.


سعود عبد الحميد

وصلت إدارة الاتحاد لاتفاق نهائي مع سعود عبد الحميد لتجديد عقده مع النمور لمدة ثلاثة سنوات قادمة، بعد محاولات كثيرة أجراها الفريق مع اللاعب ووكيل أعماله، لاقناعه بالتجديد وينتظر النادي الإعلان الرسمي مع اللاعب فقط، والتي من الممكن يحسمها خلال الايام القليلة القادمة.


صعد سعود عبد الحميد أحد ناشئي النمور لصفوف فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، في عام 2019 تحت قيادة المدير الفني الكرواتي السابق بيليتش، الذي أعطاه فرصة المشاركة في أولى مبارياته مع الفريق الجداوي، ويذكر أن اللاعب وقع عقد مع الفريق لمدة ثلاثة سنوات في 2019.


اقرأ ايضاً..

شاهد.. أهداف مباراة الفيحاء والاتحاد 1 - 0 في الجولة الأولى من الدوري السعودي

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات