أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

خطوة واحدة تفصل حمدالله عن المشاركة أمام ضمك

عبد الرزاق حمدالله

فجر نادي النصر الأول لكرة القدم خلال الساعات القليلة الماضية، مفاجأة كبيرة للجماهير النصراوية وذلك بعد تعافي نجم الفريق من الإصابة، وأصبح جاهزاً للمشاركة في افتتاحية الدوري السعودي.


يعمل الجهاز الطبي لنادي النصر بكل جهده لاجل تجهيز جميع اللاعبين بدانياً لمسابقة الدوري السعودي الموسم الجديد، عن طريق الحفاظ على قوام الفريق الاساسي للمنافسة بقوة على الالقاب، وإبعادهم عن الإصابات التي ضربت العالمي في الفترات الاخيرة.


النصر يواجه ضمك في الجولة الأولى

يستعد فريق النصر لملاقاة منافسه ضمك، في أولى مباريات العالمي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الجديد، يوم الجمعة القادمة الموافق 13 من شهر أغسطس الجاري، في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق مساءً.


ويذكر أن فريق النصر لم يحقق سوى بطولة واحدة الموسم الماضي، بتتويجه بالقب السوبر السعودي على منافسه العنيد الهلال في مباراة مثيرة أنتهت بفوز العالمي بثلاثة مقابل لاشئ، وحصد المركز السادس من جدول ترتيب الدوري السعودي.


حمدالله على بعد خطوة من المشاركة أمام ضمك

فجر الإعلامي الرياضي أحمد الجدي، مفاجأة قوية للجماهير النصراوية وذلك بعد أن أكد الجهاز الطبي للنادي تعافي نجم العالمي المغربي عبد الرازق حمدالله، من الإصابة بالام بعضلة الضامة، وأصبح اللاعب جاهزاً للمشاركة في افتتاحية الدوري أمام ضمك المقرر لها يوم الجمعة.


عبد الرزاق حمدالله

ليبقى موقفه المهاجم المغربي عبد الرزاق حمدالله من المشاركة في افتتاحية الدوري، غامض حيث لم يعطي المدير الفني البرازيلي مانو مينيز الأمر بالمشاركة، ليكون موقف المغربي حتى الآن بيد المدير الفني.


والجدير بالذكر أن حمدالله غاب عن ودية النصر أمام الشعلة، والتي أقيمت يوم الاحد الماضي حيث أنتهت المباراة بفوز العالمي بخماسية مقابل لاشئ، بقرار من مانو مينيز الذي قرر راحة اللاعب لإبعاده عن الإجهاد في العضلة الضامة، وإعطاءه راحة حتى يكون جاهزاً للمشاركة مع الفريق.


اقرأ أيضاً..

موعد مباراة النصر وضمك في الجولة الأولى من الدوري السعودي

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات