أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. هدف عمر السومة الرائع من صناعة براداريتش في مران الأهلي

عمر السومة

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، تسجيل النجم الدولي السوري عمر السومة لهدف رائع، من صناعة الوافد الجديد للفريق نجم خط الوسط الكرواتي فيليب براداريتش، والذي تعاقد معه الأهلي خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.


ونجحت إدارة الأهلي في حسم العديد من الصفقات خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بدأت بالتعاقد مع المدافع البرازيلي دانكلير بيريرا لمدة موسمين، ثم ضم المهاجم محمد مجرشي في صفقة انتقال حر لمدة 3 سنوات.


وجاءت ثالث صفقات الأهلي بالتعاقد مع نجم الوسط الكرواتي فيليب براداريتش، بعد انتهاء إعارته مع نادي العين الإماراتي قادمًا من صفوف كالياري الإيطالي، حيث وقع اللاعب عقد انتقاله لصفوف الأهلي لمدة موسمين قابلة للتجديد.


وبعدها بأيام قليلة أعلن الأهلي تعاقده مع النجم البرازيلي باولينيو، في صفقة تاريخية من العيار الثقيل، قادمًا من إيفرجراند الصيني، ثم تعاقد الأهلي مع المقدوني إزجيان أليوسكي كخامس صفقات الميركاتو الصيفي، حيث وقع عقدًا لمدة 3 سنوات.


وأخيرًا أعلن الأهلي قبل 5 أيام تعاقده مع اللاعب السنغالي ألاسان نداو، قادمًا من فاتح كاراجمرك التركي، ليرفع الراقي راية التحدي في الموسم الجديد، ويستعد بقوة من أجل المنافسة على لقب الدوري.


شاهد هدف عمر السومة من صناعة براداريتش


اقرأ أيضًا..

مفاجأة.. الأهلي يخطف نجم الهلال في صفقة من العيار الثقيل 

تعليقات