أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

عاجل.. صفقة تاريخية جديدة في النصر والإعلان الرسمي في هذا التوقيت

فريق النصر السعودي

نجحت إدارة نادي النصر في حسم صفقة تاريخية من العيار الثقيل، وذلك ضمن خطة القلعة الصفراء لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.


ومازالت تواصل إدارة النصر تحركاتها من أجل دعم فريقها خلال الميركاتو الصيفي الجاري بالرغم من الصفقات القوية التي عقدها النادي، بالتعاقد مع الكاميروني أبو بكر والبرازيلي تاليسكا، وعودة النجم مشاريبوف من الإعارة.


وبالرغم من الصفقات التي عقدها النصر هذا الصيف، إلا أن المدير الفني مانو مينيز مازاله يطالب الإدارة بالمزيد من الصفقات لدعم مراكز أخرى في الفريق، لضمان المنافسة بقوة على لقب الدوري هذا الموسم.


واستهل النصر مشواره في الدوري بالفوز على ضمك بنتيجة ثقيلة برباعية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب مرسول بارك، ضمن الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وشهدت المباراة تألق البرازيلي تاليسكا.


النصر يحسم الصفقة المنتظرة والجماهير تترقب :

وأكدت صحيفة مكة في تقرير لها اليوم الاثنين أن النصر اتفق على ضم النجم الدولي المصري محمد الشناوي حارس الأهلي، ومن المنتظر الإعلان الرسمي عنها خلال الأيام القليلة المقبلة.


وأشارت الصحيفة في تقريرها إلى أن صفقة الشناوي كلفت النصر نحو 27 مليون ريال، أي ما يعادل تقريبًا 113 مليون جنيه مصري، ليصبح الشناوي أحد أغلى اللاعبين في تاريخ الكرة المصرية.


ويستعد النصر لمواجهة الفيصلي يوم الخميس المقبل الموافق 19 أغسطس على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2021 – 2022.


اقرأ أيضًا..

شاهد أهداف مباراة النصر وضمك 4-1 في الدوري السعودي

تعليقات