أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

تطور مفاجئ في مفاوضات الشباب مع أمين يونس لاعب آينتراخت

أمين يونس لاعب آينتراخت الألماني

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، عن تطورات جديدة في مفاوضات نادي الشباب الأول لكرة القدم مع أمين يونس، لاعب فريق آينتراخت الألماني، التي تسعى لضمه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.


تواصل إدارة نادي الشباب تحركها لدعم صفوف الفريق، للمنافسة بقوة على لقب الدوري السعودي النسخة الجارية، على أمل العودة مرة أخرى لمنصات التتويج بعد الغياب عنها في السنوات الماضية، ويواصل الليوث دعمه لتعويض رحيل الثنائي الأجنبي البرتغالي فابيو مارتينز، والأرجنتيني جوانكا.


نجحت إدارة الشباب في حسم ثلاثة صفقات من العيار الثقيل حتى الآن، بتعاقدهم مع المهاجم البرازيلي باولينيو لاعب فريق بوافيستا البرتغالي، وحارس مرمى الاتحاد فواز القرني، ولاعب الهلال هتان باهبري ويتحرك الليوث حالياً بمفاوضات لضم أمين يونس لاعب آينتراخت الألماني.


المفاوضات في تفاصيلها الاخيرة الشباب يقترب لضم أمين يونس

أعلن الصحفي في شبكة سكاي سبورت ماكس بيليفيلد، أن إدارة نادي آينتراخت الألماني وافقة على عرض الشباب لضم صاحب الأصول اللبنانية أمين يونس، بمبلغ مالي وصل قيمته 4 ملايين يورو.


أمين يونس لاعب آينتراخت الألماني

وأكد ماكس بيليفيلد أن هناك كافة تفاصيل صغيرة ستتم مناقشتها في الايام القليلية القادمة، وإن سارة بشكل جيد سينتقل اللاعب لصفوف الشباب بشكل رسمي، ويصل اللاعب للمملكة للخوض إلى الفحص الطبي والتوقيع على كافة العقود.


لتصبح صفقة انتقال أمين يونس بنسبة كبيرة داخل جدران الليوث، وتشهد الايام القليلة القادمة حسم المفاوضات مع اللاعب بشكل نهائي، بعد موافقة النادي الألماني على العرض.


أرقام أمين يونس مع آينتراخت الموسم الماضي

شارك صاحب الاصول اللبنانية مع فريق آينتراخت الألماني في 30 مباراة رسمية، استطاع أن يسجل خلالهما أربعة أهداف فقط، بالاضافة لصناعته أربعة تمريرات حاسمة.


اقرأ أيضاً..

نجم الشباب ينتقل للحزم رسمياً على سبيل الإعارة لموسم واحد

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات