أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. دقائق من المتعة مع أهداف ومهارات بيريرا نجم الهلال الجديد

ماثيوس بيريرا لاعب الهلال

أصبح نادي الهلال على بعد خطوة واحدة من حسم التعاقد مع النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا، لاعب فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، وذلك في إطار خطة النادي لدعم الفريق الأول لكرة القدم خلال الميركاتو الصيفي الجاري.


وأعلن الصحفي الرياضي فهد الصيعيري في تغريدة عبر تويتر اليوم توصل الهلال لاتفاق نهائي حول الصفقة، وتنتظر الجماهير فقط الإعلان الرسمي عنها خلال الساعات القليلة المقبلة.


وأشارت التقارير إلى أن وست بروميتش رفض عرض الهلال الأول بقيمة 15 مليون يورو، ورفض أيضَا العرض الثاني بقيمة 17 مليون يورو، قبل أن ترفع إدارة الهلال عرضهًا إلى 20 مليون وفقًا لتقارير وتنجح في حسم الصفقة.


ويجيد ماثيوس بيريرا اللعب في مركز الجناح، ويمتلك صاحب الـ25 عامًا قدرات فنية وبدنية عالية، جعلته هدفًا للعديد من الأندية، وشبهته بعد الصحف بالنجم البرازيلي نيمار نظرًا لمهارته العالية، كما شبهته الصحف بمسعود أوزيل بسبب تمريراته السحرية ودقتها.


ومن خلال هذا الفيديو القصير نستعرض لكم مجموعة من أبرز لقطات ماثيوس بيريرا في الفترة الأخيرة، والتي تكشف عن امتلاكه قدرات فنية عالية بين المراوغة والتمريرات السحرية وتسجيل الأهداف من مختلف الأوضاع بالإضافة لتمتعه بلياقة بدنية عالية.


شاهد.. أهداف ومهارات ساحرة من بيريرا


تعليقات