أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

عاجل.. ماثيوس بيريرا يفاجئ جمهور وإدارة الهلال بتصريح ناري

ماثيوس بيريرا لاعب الهلال المرتقب

أطلق النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا لاعب فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي تصريحات نارية، بشأن مفاوضات الهلال لضمه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، وذلك لإنهاء الجدل حول رغبته ووجهته المستقبلية التي يفكر فيها خلال الفترة المقبلة.


ويسعى الهلال بقوة خلال الفترة الحالية للحصول على خدمات النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا، وذلك ضمن خطة دعم صفوف العملاق الأزرق خلال الميركاتو الصيفي الجاري.


وجاءت محاولات الهلال للتعاقد مع اللاعب بناءً على رغبة المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، والذي طالب الإدارة بالتعاقد معه مؤكدًا أنه سيكون أضافة كبيرة للفريق في الموسم الجديد.


وكان الهلال قد قدم عرضًا بقيمة 15 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب، إلا أن إدارة النادي الإنجليزي طلبت الحصول على 25 مليون، وهو ما تسبب في تعثر المفاوضات خلال الأيام السابقة.


بيريرا يطلق تصريحات نارية بشأن مستقبله :

وأطلق ماثيوس بيريرا بيان عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قال فيه: " قبل 3 أسابيع تلقيت عرضًا مغريًا من شأنه أن يغير حياتي وحياة عائلتي، أطلب من إدارة وست برومياش الموافقة عليه والسماح لي بالانتقال، أريد البحث عن تجارب جديدة ".


وجاءت تصريحات اللاعب في إشارة إلى العرض الذي حصل عليه من نادي الهلال خلال الأيام السابقة، حيث أكدت التقارير أن الزعيم قدم عرضًا به العديد من المميزات للاعب، من أجل إقناعة بالانتقال إلى صفوفه.


وكان الهلال قد رفع عرضه إلى نادي وست برروميتش من 15 مليون يورو إلى 17 مليون، لإقناع النادي الإنجليزي بالتخلي عن خدمات اللاعب، وتنتظر الإدارة الزرقاء الرد الرسمي على العرض المقدم.


شاهد أهداف ومهارات خرافية من ماثيوس بيريرا


تعليقات