أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

وكيل مارتينيز يفاجئ جماهير النصر ويحسم الجدل حول مستقبله

بيتي مارتينيز لاعب النصر

حسم مارسيلو سيموني وكيل إعمال الأرجنتيني بيتي مارتينيز لاعب خط وسط فريق النصر الأول لكرة القدم، مصيره مع العالمي، خلال الموسم الجاري سوى بالرحيل أو بالبقاء مع الفريق.


يستعد فريق النصر لملاقاة الفيصلي، يوم الخميس القادم الموافق 19 من شهر أغسطس الجاري، في مباراة ستقام داخل أرضية ملعب المدينة الرياضية بالمجمعة، في تمام الساعة 20:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


ويذكر أن النصر حقق بداية جيدة في مسابقة الدوري السعودي، بعدما حصد ثلاثة نقاط في غاية الأهمية بعد فوزه الكبير على ضمك، في المباراة التي جمعت بينهم بالجولة الأولى من الدوري السعودي، حيث أنتهى اللقاء بفوز العالمي برباعية مقابل هدف.


عاني الأرجنتيني بيتي مارتينيز من إصابة قوية بتمدد في الوتر الخلفي للركبة، أبعدته عن المشاركة مع النصر في الكثير من المباريات خلال الفترات السابقة، مما جعل الشائعات تنهال عليه كثيرة حول رحيله عن صفوف العالمي، بسبب معاناته مع الإصابة حتى الآن.


وكيل أعمال مارتينيز يحسم الجدل حول رحيل اللاعب

صرح مارسيلو سيموني وكيل أعمال بيتي مارتينيز، أن إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر لم تفكر حتى الآن في إعارة الأرجنتيني لاي نادي أخر خلال الفترة القادمة.


بيتي مارتينيز لاعب النصر

وأكمل وكيل بيتي مارتينيز أن اللاعب حتى الآن يؤدي المرحلة النهائية من برنامجه التأهيلي، وذلك بعد العملية الجراحية التي خضع لها اللاعب بتثبيت الرباط الخارجي للركبة،  واختتم وكيل اعمال اللاعب حديثه قائلاً أن مارتينيز مستمر داخل صفوف القلعة الصفراء.


ويذكر أن الأرجنتيني بيتي مارتينيز انضم لصفوف النصر في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من نادي أتلانتا الأمريكي بعقد يمتد لأربعة مواسم قادمة.


ومنذ انضمام اللاعب لصفوف العالمي حتى الآن لم يحظي بفرصة المشاركة مع النصر في الكثير من المباريات، بسبب معاناته مع الإصابة القوية التي تلقاها بتمدد في الوتر الخلفي للركبة، في مباراة الأهلي بالدوري السعودي.


اقرأ أيضاً..

عاجل.. صفقة تاريخية جديدة في النصر والإعلان الرسمي في هذا التوقيت

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات