أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

جارديم يحدد الصفقة الأجنبية الثانية.. حال تعثر المفاوضات مع بيريرا

فريق الهلال السعودي

وضعت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، عينها للتعاقد مع مهاجم أوروجوياني جديد، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، حال تعثر المفاوضات مع البرازيلي ماثيوس بيريرا، لاعب فريق ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي.


تواصل إدارة نادي الهلال تحركها بمبالغ مالية ضخمة، للظفر بخدمات البرازيلي ماثيوس بيريرا لاعب فريق ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، ولكن كل المفاوضات التي تقدمت بها إدارة الزعيم بدت بالفشل، لمطالبة النادي الإنجليزي عرضاً أكبر.


ويذكر أن نادي الهلال دخل حالياً في مفاوضات مع اللاعب البرازيلي بعرض مالي ضخم وصل قيمته إلى 17 ملايين يورو، بسبب فشل المفاوضات السابقة والتي كانت بـ 15 ملايين يورو، وينتظر الهلال حالياً رد النادي الإنجليزي على العرض الجديد، سوى بالموافقة أو بالرفض.


ووضع نادي الهلال احتياجه في حال فشل المفاوضات مع البرازيلي ماثيوس، حيث جهزت لبدأ مفاوضات جديدة مع مهاجم أوروجوياني ، ليكون بديلاً للبرازيلي خلال الفترة القادمة.


الهلال يفاوض نجم فلامنجو البرازيلي

كشفت تقارير صحفية عن دخول إدارة نادي الهلال في مفاوضات مع النجم الأوروجوياني دي أراسكايتا، نجم نادي فلامنجو البرازيلي للظفر بخدماته وضمه لصفوف الزعيم خلال الانتقالات الصيفية، حال بدت المفاوضات مع ماثيوس بالفشل.


دي أراسكايتا لاعب فلامنجو البرازيلي

وجاءت تلك المفاوضات بطلب من المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، الذي يسعى لدعم مركز خط الهجوم قبل أنطلاق الموسم الكروي الجديد، وتقويته للمنافسة بقوة على المزيد من الالقاب.


والجدير بالذكر أن الأوروجوياني دي أراسكايتا صاحب الـ 26 عاماً، يرتبط بعقد مع النادي البرازيلي حتى صيف عام 2023 المقبل، ويذكر أن اللاعب أنضم لصفوف فلامنجو في 2019، قادماً من صفوف فريق كروزيرو البرازيلي.


إنجازات دي أراسكايتا مع فلامنجو البرازيلي

حقق الأوروجوياني مع فلامنجو العديد من الالقاب منذ إنضمامه في2019، أبرزها بطولة كأس كوبا ليبرتادورس، ويشار أن قابل فريق الهلال من قبل في دور نصف النهائي من بطولة مونديال الأندية 2019، والتي أنتهت بفوز الفريق البرازيلي بثلاثية مقابل هدف.


اقرأ أيضاً..

الهلال يفاجئ ماتيوس بيريرا ووست بروميتش بهذا القرار

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات