أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

جارديم يقرر مبكراً.. وغياب نجوم الهلال عن إفتتاح الدوري السعودي

ليوناردو جارديم مدرب الهلال

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بـ نادي الهلال اليوم الأحد، إلى مدينة الرياض، بعد نهاية معسكر الفريق في دولة النمسا، حيث خاض الزعيم فترة إعداد لتجهيز اللاعبين للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.


وخاض الهلال في النمسا معسكراً إعدادياً على مدار 21 يومًا، خاض خلاله 3 مباريات ودية فقط شهدت أدء مميز من اللاعبين داخل الفريق بالأخض النجم موسي ماريجا مهاجم الأزرق الجديد، والذي تم التعاقد معه في الميركاتو الجاري.


أولى قرارات جارديم 

وفور الوصول إلى الرياض واستقرار الفريق رسمياً في المملكة، وضع المدير الفني للهلال أولى قراراته بعد نهاية فترة الإعداد في النمسا، وهي بمنح الفريق راحة سلبية من التدريبات قبل إنطلاقة الموسم الجديد.


ولم تكن القرارات في الراحة فقط، بل كانت بمنح اللاعبين المشاركين مع المنتخب السعودي في أولمبياد طوكيو 2020 إجازة قبل الإنسجام في الموسم الجديد.


وقد قرر جارديم أيضاً بدء التدريبات يوم الثلاثاء المقبل، وذلك للإنسجام في المرحلة الثالثة من التدريبات استعداداً للموسم الجديد 2021-2022.


جارديم يقرر راحة خماسي الفريق

منح جارديم مدرب الهلال خماسي الأزرق راحة بعد عودتهم من المشاركة مع منتخبات بلادهم، وكان الخماسي هم حمد اليامي وعبدالله الحمدان وسالم الدوسري إلى يوم الإثنين "9 أغسطس"، بينما تمتد إجازة سلمان الفرج وياسر الشهراني إلى يوم الإثنين "16 أغسطس".


ليوناردو جارديم

الهلال يواجه الطائي

يستعد نادي الهلال لمواجهة نظيرة فريق الطائي في 14 من شهر أغسطس الجاري، على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن مواجهات الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


اقرأ أيضاً..

شاهد.. أهداف مباراة الهلال وهيرتا برلين 2 - 3 وثنائية جوميز وماريجا

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات