أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

تاريخ مواجهات الاتحاد والفيحاء بالدوري السعودي والنمور يتفوقون في افتتاحية الدوري

مباراة الاتحاد والفيحاء

يرصد لكم موقع الدوري السعودي لايف، تاريخ مواجهات الاتحاد والفيحاء في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين منذ لقائهم الأول، والتي تشهد قوة كبيرة بين الفريقين، تعرف على تاريخ المواجهات بينهما.


يستعد الاتحاد لملاقاة منافسه الفيحاء، مساء اليوم الاربعاء الموافق 11 من شهر أغسطس الجاري، في مباراة ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي ستنطلق في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.


ارقام الاتحاد في افتتاحية الدوري السعودي

خاض الاتحاد 13 مباراة افتتاحية في تاريخ الدوري السعودي، استطاع أن يحقق الفوز في 9 مباريات بينما تلقى الهزيمة في 3 مباريات، وحضر التعادل في لقاء وحيد، لتشهد الارقام تفوق النمور في افتتاحية الدوري، والتي من الممكن أن تحسم مباراته أمام الفيحاء اليوم.


تاريخ مواجهات الاتحاد والفيحاء في الدوري السعودي

تشهد مباريات الاتحاد والفيحاء منذ لقائهم الأول في تاريخ الدوري السعودي، قوة كبيرة بين الفريقين وذلك بعد تساوي الارقام بينهما، والتي من الممكن أن تصعب عملية النمور اليوم، حيث التقى الفريقين من قبل في 6 مباريات، استطاع الفريق الجداوي تحقيق الانتصار في ثلاثة مواجهات.


مباراة الاتحاد والفيحاء

ويتساوى الفيحاء بنفس عدد الفوز مع النمور أيضاً بثلاثة أنتصارات، ويذكر أنه لم يحضر التعادل بينهم من قبل في أي مباراة، حيث استطاع الاتحاد أن يسجل خلال الستة لقاءات 13 هدف،اً بينما سجل الفيحاء 10 أهداف.


ويذكر أن الفيحاء صعد لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد حصده المركز الثاني من جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى السعودي، ويسعى الفريق لتحقيق الانتصار في مباراة اليوم، للتفوق على الاتحاد في تاريخ المواجهات بينهما.


اقرأ أيضاً..

موعد مباراة الاتحاد والفيحاء في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات