أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أهداف مباراة الشباب وأبها 1 - 2 اليوم في الدوري السعودي

مباراة الشباب وأبها

جمعت مباراة اليوم بين الشباب وأبها، في مواجهة ضمن منافسات الجولة الاولى من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي اقامت داخل أرضية ملعب ستاد الملك عبدالله الرياضية.


دخل الشباب مباراة اليوم بضغط عالي، لاجل إحراز الهدف الأول في الوقت المبكر من الشوط  الأول من المباراة، ولكن خطف أبها هدف التقدم عن طريق التونسي سعد بقير في الدقيقة الـ 9 من عمر الشوط الأول.


ليستمر هذا الهدف حتى الدقيقة 41 قبل أطلاق الحكم صافرة أنتهاء الشوط الأول، ليؤكد ميتشل تي فريدي عن تقدم فريقه بإحرازه الهدف الثاني، عن طريق ركلة جزاء لينتهي النصف الأول من المباراة بتقدم أبها بهدفين مقابل لاشئ، لتصبح عملية الليوث في حصد الثلاثة نقاط بغاية الصعوبة.


فريق الشباب السعودي


بدأ الشباب الشوط الثاني بضغط عالي لاجل إحراز هدفه الأول، لحفظ ماء الوجه وبالفعل استطاع النجم الأرجنتيني إيفر بانيجا إحراز هدف تقليص الفارق، بركلة جزاء في الدقيقة 57 من عمر الشوط الثاني من المباراة.


ليبدأ فريق أبها بالتراجع لاجل الحفاظ على التقدم والحصول على الثلاثة نقاط الغالية، في إفتتاحية مسابقة الدوري بعد محاولات الشباب الكثير على المرمى، ولكن لم يستطع الليوث إحراز هدف التعادل، ليطلق حكم اللقاء صافرة أنتهاء المباراة بتقدم أبها بهدفين مقابل هدف.


شاهد أهداف مباراة الشباب وأبها 2 - 1 اليوم

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات