أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مفاجأة.. تعرف على تفاصيل عقد السنغالي الحسن نداو مع الأهلي

الحسن نداو لاعب الأهلي الجديد

حسم نادي الأهلي الأول لكرة القدم خلال الساعات القليلة الماضية، تعاقده رسمياً مع المهاجم السنغالي الحسن نداو لاعب فريق فاتح قرا جمرك التركي، وضمه لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري.


دخل نادي الأهلي في صراع الميركاتو الصيفي الحالي بقوة كبيرة، استطاع من خلاله حسم صفقات من العيار الثقيل، وهي كافية على صنع الفارق داخل الفريق خلال الموسم الكروي الجديد.


وجاءت المفاوضات بعد الموسم المنصرم الذي ظهر عليه الراقي في النسخة الماضية من الدوري السعودي، حيث أنهى مسابقة الدوري بالمركز الثامن من جدول الترتيب، مما جعل الإدارة تفكر لإبرام صفقات جديدة، لعودة قوة الراقي مرة أخرى والمنافسة على البطولات.


ويذكر أن نادي الأهلي حسم ستة صفقات من العيار الثقيل خلال الميركاتو الصيفي، بتعاقده مع البرازيلي باولينيو والكرواتي بيراداريتش و محمد مجرشي، والبرازيلي دانكلير بيريرا والمقدوني إزجيان أليوسكي، وأخيراً السنغالي الحسن نداو.


تفاصيل عقد الحسن نداو مع الأهلي

نجح نادي الأهلي بضم السنغالي الحسن نداو نجم نادي فاتح قرا جمرك التركي، بعقد يمتد لثلاثة مواسم حتى عام 2024 القادم، وذلك بمبلغ مالي قيمته 11 مليون ريال، أي حوالي 4 ملايين في الموسم الواحد، وهذا ما أعلنته الصحيفة الرياضية.


الحسن نداو

ويتميز السنغالي بالعب في مركز جناح الهجوم، مما جعل الإدارة تسرع لضمه لصفوف الراقي، بسبب الحاجة له في ذلك المركز في الموسم الجديد، بعد رحيل الروماني ميتريتا وذلك بطلب من المدير الفني بيسنيك هاسي.


والجدير بالذكر أن الحسن نداو شارك مع نادي فاتح قرا جمرك التركي في 40 مباراة رسمية في مختلف المسابقات، استطاع أن يسجل 11 هدفاً بالاضافة لصناعته 9 تمريرات حاسمة، ويذكر أن شارك مع المنتخب السنغالي من قبل في ثلاثة مباريات دولية لم يستطع أن يحرز أي هدف.


اقرأ أيضاً..

رسمياً.. الأهلي يحسم الصفقة السادسة ويضم مهاجم أفريقي عالمي

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات