أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة النصر وضمك في الجولة الأولى من الدوري السعودي

مباراة النصر السعودي

يفتتح فريق النصر مشواره في بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم الموسم الكروي الجديد 2021- 2022، بمواجهة مهمة أمام فريق ضمك والتي ستقام على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


ويخوض فريق النصر تحت قيادة المدير الفني الكبير مانو مينيز وعينه على النقاط الثلاثة للمباراة، على أمل تقديم بداية وانطلاقة قوية في مستهل مشوار البطولة، والرفع الروح المعنوية للاعبين، أملا في المنافسة على لقب البطولة هذا الموسم.


ومن المتوقع أن تشهد المباراة مشاركة الثنائي المتميز الكاميروني فينسنت أبو بكر والبرازيلي أندرسون تاليسكا، بالإضافة لتواجد نجم الفريق جلال الدين مشاريبوف العائد من الإعارة بالدوري الإماراتي.


ومن المتوقع أن تحظى المباراة بمتابعة جماهيرية كبيرة نظرًا لأهمية اللقاء، كما تترقب الجماهير النصراوية الظهور الأول للوافدين الجدد، حيث تعقد الجماهير الكثير من الآمال عليهم في حسم لقب البطولة هذا الموسم والعودة إلى منصات التتويج من جديد.


موعد مباراة النصر وضمك والقناة الناقلة:

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر ضد ضمك يوم الجمعة الموافق 13 أغسطس، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، السادسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.


القنوات الناقلة لمباراة النصر وضمك:

ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة SSC سبورت السعودية الرياضية الحاصلة على حقوق بث اللقاء هذا الموسم، حيث تقوم قنوات أس أس سي بالبث على مجموعتين، الأولى بجودة SD وهي مجانية ومتاحة للجميع، والثانية بجودة HD وهي مشفرة وباشتراك سنوي.


اقرأ أيضًا..

شاهد.. النصر يفوز على الشعلة 5-0 في مباراة ودية مثيرة

تعليقات