أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة النصر والفيصلي في الجولة 2 من الدوري السعودي

بعد تحقيق الفوز على ضمك في الجولة الافتتاحية، يقدم لكم موقعنا موعد مباراة النصر والفيصلي القادمة في الجولة 2 من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2021 – 2022 والقنوات الناقلة لها.


ويستعد النصر لخوض مواجهة مهمة أمام مضيفه الفيصلي والتي ستجمع بينهما على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، حيث يبحث من خلالها العملاق الأصفر عن تحقيق ثاني انتصاراته للمنافسة بقوة على صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


وحقق النصر الفوز في الجولة السابقة على ضمك بملعب مرسول بارك، برباعية دون رد، سجل الأهداف عبدالرزاق حمدالله من ضربة جزاء وأندرسون تاليسكا ومهند أحمد النجعي لاعب ضمك بالخطأ في مرماه، وفينسنت أبو بكر بالدقائق 4 و40 و 42 و 81.


ويمتلك النصر في جعبته 3 نقاط من الفوز في الجولة الأولى، ويسعى المدير الفني مانو مينيز لتحقيق الانتصار الثاني على التوالي، مستغلا الحالة المعنوية الجيدة والمرتفعة لدى اللاعبين.


موعد مباراة النصر والفيصلي في الجولة 2:

ستقام مباراة النصر ضد الفيصلي يوم الخميس الموافق 19 أغسطس، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في الـ 8:50 مساءً بتوقيت السعودية، الـ 9:50 بتوقيت الإمارات، الـ 7:50 بتوقيت مصر.


القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيصلي:

ستنقل المباراة عبر قناة SSC السعودية الرياضية الحاصلة على حقوق النقل الحصري لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، والمنقولة فقط عبر القمر الصناعي عرب سات.

تعليقات