أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

نجم الشباب ينتقل للحزم رسمياً على سبيل الإعارة لموسم واحد

فريق الشباب السعودي

أعلن نادي الشباب الأول لكرة القدم خلال الساعات القليلة الماضية، عن توقيع نجم الفريق على عقود انتقاله لصفوف الحزم رسمياً، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.


تسعى إدارة نادي الحزم في حسم العديد من الصفقات المميزة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، للظهور بشكل جيد في مسابقة الدوري النسخة الجارية، وحصد مركز أفضل من الموسم الماضي، لذا قررت التعاقد مع للاعبين جدد لتقوية صفوفهم وتدعيم مراكز الفريق.


ويذكر أن الحزم نجح في حسم صفقة برازيلية من العيار الثقيل، بتعاقدهم مع خط وسط فريق سانتوس البرازيلي، أليسون لوبيز خلال الميركاتو الصيفي لتدعيم مركز الوسط، ليحسم الفريق ثاني صفقاته وينجح بضم نجم الشباب رسمياً.


الشباب يعلن رحيل نجم الفريق رسمياً

أعلنت نادي الشباب عبر حسابه الرسمي بتويتر، عن موافقتها على صفقة انتقال نجم الشباب عبدالإله الشمري، لصفوف نادي الحزم على سبيل الإعارة لمدة موسم كروي واحد، حتى نهاية الموسم الكروي الحالي.

عبدالإله الشمري

الحزم يضم لاعب الشباب لمدة موسم واحد

وصرح الحزم عبر حسابه الرسمي بتويتر، قائلاً أن النادي كسب خدمات نجم الشباب عبدالإله الشمري، لاعب متوسط ميدان الليوث، لمدة موسم فقط على سبيل الإعارة.


وجاء قرار الشباب برحيل اللاعب، لإعطائه فرصة المشاركة مع الأندية الأخرى، لعدم الحاجة له خلال الموسم الكروي الحالي، بسبب الأفضلية التي سيعيطها المدير الفني شاموسكا للاعبين الكبار للاستفادة من خبراتهم العالية.


ويذكر أن الشباب تلقى هزيمة مفاجئة بالجولة السابقة من أبها، في مباراة مثيرة أنتهت بهدفين مقابل هدف لصالح أبها، أما بالنسبة للحزم فاستطاع خطف نقطة وحيدة من التعاون، في المباراة التي أنتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثية لكلا الفريقين.


اقرأ أيضاً..

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات