أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. النصر يفوز على الشعلة 5-0 في مباراة ودية مثيرة

أبوبكر و تاليسكا

حقق فريق النصر الفوز على الشعلة بخماسية دون رد في المباراة الودية المثيرة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد، وذلك في إطار تحضرات العالمي للموسم الكروي الجديد، ومع تبقى 3 أيام فقط عن انطلاق الموسم الجديد من الدوري السعودي.


ملخص مباراة النصر والشعلة الودية

جاء الشوط الأول على درجة عالية من القوة لفريق النصر، الذي شن هجومًا كبيرًا على فريق الشعله، ونجح في ترجمة سيطرته إلى ثلاثية، جاءت بأقدام كل من البرازيلي أندرسون تاليسكا "هدفين"، والنجم الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف.


وفي الشوط الثاني واصل فريق النصر سيطرته على الكرة، وشن العديد من الهجمات على الفريق المنافس، وسجل ثناية جديدة، بأقدام النجم الكاميروني فينسنت أبو بكر، والنجم عبد الفتاح عسيري.


وخاض فريق النصر عدد من المواجهات الودية خلال الفترة الأخيرة، خلال فترة الإعداد للموسم الكروي الجديد، وحقق نتائج جيدة وشهدت على ظهور قوي للوافدين الجدد فينسنت أبو بكر وتاليسكا، بالإضافة للعائد من الإعارة مشاريبوف.


وبتوصية من الجهاز الطبي للفريق، فضل الجهاز الفني إراحة النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله وعدم إشراكه في المباراة الودية لعدم التسبب في إجهاد العضلة، فيما تم استبعاد محمد آل فتيل ومحمد قاسم لعدم اكتمال جاهزيتهم اللياقية.


بدأ النصر المباراة بتشكيل مكون من الحارس وليد عبدالله وأمامه في الدفاع فونيس موري وعبدالله مادو وعلي لا جامي وسلطان الغنام، وفي الوسط عبدالله الخيبري و بيتروس ماتيوس وسامي النجعي.


وفي خط الهجوم قام المدير الفني مانو مينيز بالدفع بالثلاثي مشاريبوف وأندرسون تاليسكا وفينسنت أبو بكر.


شاهد أهداف مباراة النصر والشعلة 5-0 وديًا

تعليقات