أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

الهلال يفاجئ ماتيوس بيريرا ووست بروميتش بهذا القرار

ماتيوس بيريرا

اتخذت إدارة نادي الهلال قرارًا مفاجئًا بشأن مفاوضاتها مع نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، من أجل الحصول على خدمات اللاعب البرازيلي ماتيوس بيريرا، ضمن خطة دعم صفوف فريق الأمواج الزرقاء خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.


ويسعى الهلال بقوة لدعم صفوفه في أكثر من مركز بالفريق، حيث يستهدف الزعيم دخول الموسم الكروي الجديد بقوة كبيرة، للحفاظ على المكسبات التي حققها في الموسم الماضي، بعد تتويجه بالدوري السعودي للمحترفين للموسم الثاني على التوالي.


ونجح الهلال حتى الآن في حسم صفقتين من العيار الثقيل، حيث تعاقد مع النجم المالي موسى ماريجا قادمًا من بورتو البرتغالي، كما تم التعاقد مع اللاعب حمد اليامي قادمًا من القادسية، بالإضافة للتعاقد مع المدير الفني البرتغالي المتميز ليوناردو جارديم.


الهلال يفاجئ بيريرا بهذا القرار:

وكشفت صحيفة الرياضية عن القرار الذي اتخذته إدارة الهلال بشأن مفاوضاتها مع نادي وست بروميتش الإنجليزي، لضم الجناح البرازيلي قبل غلق أبواب سوق الانتقالات الصيفية الجاري.


وأكدت الصحيفة أنه بعد رفض النادي الإنجليزي عرض الهلال البالغ قيمه 15 مليون يورو، قررت إدارة الزعيم تجهيز عرض جديد بقيمة 17 مليون أملا في حسم الصفقة، إلا أن إدارة وست بروميتش طلبت في وقت سابق الحصول على 15 مليون يورو للتخلي عن اللاعب.


وأشارت التقارير إلى أن هذا العرض سيكون الأخير من الهلال، وفي حال رفض النادي الإنجليزي، سيقرر الزعيم الانسحاب من الصفقة والبحث عن لاعب بديل خلال الأيام القليلة المقبلة.


اقرأ أيضًا..

شاهد أهداف مباراة الهلال وهيرتا برلين 2-3 الودية

تعليقات