أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

عاجل.. الهلال يحسم الصفقة المنتظرة والإعلان الرسمي خلال ساعات

فريق الهلال السعودي

حسمت إدارة نادي الهلال تعاقدها بشكل شبه نهائي مع الصفقة المنتظرة، والتي تترقبها الجماهير خلال الأيام الأخيرة، وذلك ضمن خطة الإدارة الزرقاء لدعم صفوف فريق الكرة الأول خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.


ويسعى الهلال بقوة لحسم عدد من الصفقات لمواصلة دعم الفريق الأول بقوى قبل غلق أبواب الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بناءً على رغبة المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، والذي تولى مهمة القيادة الفنية الفريق قبل أسابيع.


وشهد سوق الانتقالات الصيفية لفريق الهلال حتى الآن صفقتين فقط، وذلك بعد التعاقد مع النجم المالي موسى ماريجا قادمًا من بورتو البرتغالي، واللاعب حمد اليامي قادمًا من القادسية.


ومازالت تواصل الإدارة سعيها بكل قوة من أجل حسم صفقات جديدة، بهدف الحفاظ على قوة الفريق ومواصلة المنافسة بقوة على الألقاب، حيث توج الزعيم بلقب الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي ليحافظ عليه للمرة الثانية على التوالي.


الهلال يحسم الصفقة المنتظرة:

وكشف الإعلامي الرياضي فهد الصيعيري والصحفي بجريدة الاقتصادية، عن مفاجأة سارة لجمهور نادي الهلال في تغريد له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر اليوم.


وأكد الصيعيري أن الهلال حصل بالفعل على توقيع اللاعب ماتيوس بيريرا، لاعب فريق وست بروميتش ألبيون، وذلك بعد التواصل لاتفاق نهائي حول الصفقة مع النادي الإنجليزي، والاتفاق أيضَا على قيمة عقد اللاعب مع الزعيم.


وأشار الصيعري إلى أنه من المنتظر الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الساعات المقبلة، بعد وضع اللمسات الأخيرة على العقد المبرم بين الطرفين، وإرسال المبلغ المطلوب للنادي الإنجليزي.


يذكر أن الهلال قدم عرضًا بقيمة 15 مليون يورو لضم اللاعب، إلا أن وست بروميتش رفض العرض وطلب الحصول على 25 مليون، وقام الهلال بعدها برفع قيمة العرض لـ17 مليون وتم رفضه أيضًا، لتؤكد تقارير على عزم إدارة الهلال عرض 20 مليون


شاهد.. أهداف ومهارات رائعة من ماثيوس بيريرا


تعليقات