أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مفاجأة.. الأهلي يخطف نجم الهلال في صفقة من العيار الثقيل


الأهلي والهلال

أصبح نادي الأهلي قريبًا من التعاقد مع نجم فريق الهلال الأول لكرة القدم في مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك ضمن خطة إدارة الراقي لدعم صفوفها بقوة خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.


ومازالت تتواصل إدارة الأهلي تحركاتها بقوة لدعم فريق الكرة الأول خلال الصيف الجاري، بالرغم من عقدها العديد من الصفقات، إلا أنها مازالت تواصل السعي لحسم المزيد من الصفقات الجديدة، أملا في عودة الفريق لسابق أمجاده واعتلاء منصات التتويج.


ونجح الأهلي حتى الآن في حسم العديد من الصفقات القوية مثل الثنائي البرازيلي دانكلير بيريرا و باولينيو و اللاعب المحلي محمد مجرشي و بالكرواتي فيليب راداريتش والمقدوني إزجيان أليوسكي، وأخيرًا ضم النجم السنغالي ألاسان نداو.


وبالرغم من حسم 6 صفقات من العيار الثقيل لدعم الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، إلا أن الإدارة مازالت توصل السعي لحسم صفقات جديدة، من أجل المنافسة بقوة على لقب الدوري الموسم الجديد.


نجم الهلال على أبواب الأهلي بعرض مغري :

وأكدت صحيفة الرياضية في تقرير لها اليوم الأربعاء، أن إدارة الأهلي أصبحت قريبة جدًا من حسم صفقة لاعب الهلال، وذلك بعد تقديم عرض قوي ومغري للحصول على توقيعه هذا الصيف.


وشددت الصحيفة على أن الأهلي قدم عرضًا للاعب الوسط هتان باهبري للحصول على خدماته هذا الصيف مقابل 12 مليون ريال في 3 مواسم، بواقع 4 ملايين ريال في الموسم الواحد.


ويعاني هتان باهبري من ابتعاده عن المشاركة بشكل أساسي مع الهلال في الفترة الأخيرة، بسبب خروجه من حسابات الجهاز الفني، لذلك يتجه لخوض تجربة جديدة خارج أسوار القلعة الزرقاء.


اقرأ أيضًا..

شاهد.. دقائق من المتعة مع أهداف ومهارات بيريرا نجم الهلال الجديد

تعليقات