أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

نجم الأهلي يصدم إدارة النصر ويقترب من التجديد مع الفريق

فريق الأهلي السعودي

يقترب نجم فريق الأهلي الأول لكرة القدم خلال الساعات الماضية،من حسم موقفه مع والفريق، ويفاجئ إدارة النصر بشأن المفاوضات معه لضمه خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد انتهاء فترة عقده مع الفريق.


تحاول إدارة نادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي الحفاظ على خدمات بعض اللاعبين داخل الفريق لفترة أطول، وعدم التفريط فيهم للحاجة لهم خلال الموسم الكروي الجديد، ودعهم بعناصر أخرى للظهور بشكل لائق خلال مسابقة الدوري السعودي النسخة القادمة.


لفت نجم فريق الأهلي أنظار العديد من الأندية السعودية التي تسعى للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد انتهاء عقده مع الراقي، مما جعل الأندية تتصارع لضمه، ومن أبرز هذه الفرق يأتي النصر الذي أكد على ضرورة التعاقد مع مدافع جديد بعد رحيل البرازيلي مايكون.


الأهلي يقترب من التجديد مع نجم الفريق

وتعمل إدارة نادي الأهلي حالياً لتجديد عقد المدافع الفريق محمد آل فتيل، بعد أنتهاء عقده مع النادي، حيث إنها حتى الآن لم تحسم موقفها نهائياً مع اللاعب سوى بالبقاء أو الرحيل، لتشهد الايام القادمة تتطورات جديدة في المفاوضات مع المدافع.


محمد آل فتيل

وصرحت صحفية الرياض أن محمد أل فتيل يقترب بقوة من التجديد مع الأهلي، نظراً لرغبته سابقاً في الرحيل عن الراقي بعد تلقيه العديد من العروض، ولكن نادي الأهلي قدم عرضاً مالياً جديد للاعب، مؤكداً بأن التجديد مع محمد آل فتيل أصبح قريباً، ومن الممكن الإعلان الرسمي عنه خلال الايام القادمة.


تحاول إدارة الأهلي تقوية خط دفاع الفريق بصفقات جديدة، لحل المعانات التي كان يعيشها الراقي في خط الدفاع الموسم الماضي، والتي تسببت في خروجه من المنافسة على مسابقة الدوري السعودي، وأيضاً خروجه من دور مجموعات دوري أبطال آسيا.


ويذكر أن الأهلي حسم صفقة دفاعية قوية من العيار الثقيل، بتعاقده مع البرازيلي دانكلير بيريرا، وتسعى إدارة الأهلي للتجديد مع آل فتيل ليكون بجانب البرازيلي.


اقرأ أيضاً.. 

مفاجأة.. تعرف على تفاصيل عقد السنغالي الحسن نداو مع الأهلي

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات