أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بعد رحيل آل فتيل.. الأهلي يجدد عقده مع مدافع الفريق

فريق الأهلي السعودي

أتخذت إدارة نادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، خطوة جيدة في الفريق قبل أنطلاق الموسم الكروي الجديد، وذلك بعد إقناع مدافع الفريق الأول بالتجديد مع الراقي، للمماثلة هذا المركز بعد رحيل محمد آل فتيل.


عاني فريق الأهلي من ضعف في مركز الدفاع خلال النسخة الماضية من مسابقة الدوري السعودي، والتي أدت لابتعاده من المنافسة على لقب الدوري، حيث أنهى المسابقة بالمركز الثامن، بالاضافة لخروجه من دور مجموعات دوري أبطال آسيا.


ليزداد خط دفاع الأهلي ضعف بعد رحيل المتألق محمد آل فتيل، لصفوف نادي النصر خلال الميركاتو الصيفي الجاري، مما دفع إدارة الراقي بالتحرك للتجديد مع نجم الفريق، للمماثلة ذلك المركز بدلاً من آل فتيل خلال الموسم الجديد، لمساندة البرازيلي دانكلير بيريرا و إزجان اليوسكي.


ويذكر أن الأهلي استقبلت شباكه الموسم الماضي 56 هدفاً في 30 مباراة فقط خاضهما في البطولة، ويعد هذا الرقم كبير للغاية بالنسبة لتاريخ الراقي في الدوري السعودي، مما جعل النادي يتحرك لسد ذلك الخلل قبل أنطلاق الموسم الجديد.


الأهلي يجدد لمدافع الفريق لمدة أربعة مواسم

أكد الإعلامي الرياضي عطية البلادي، أن إدارة نادي الأهلي قامت بتجديد عقد مدافع الفريق الشاب مناف أبو يابس لمدة أربعة سنوات قادمة مع الراقي، لمماثلة خط الدفاع بعد رحيل محمد آل فتيل.


مناف أبو يابس

ويستعد الأهلي لملاقاة الفيصلي في أولى مبارياته بمسابقة الدوري السعودي، يوم الجمعة القادمة الموافق 13 من شهر أغسطس الجاري، على أرضية ملعب الجوهرة المشعة.


اقرأ أيضاً..

الأهلي يحسم الجدل ويكشف حقيقة رحيل الحسن نداو

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات